الرئيسية > أهم الأنباء > “حشمت” : عرضنا الإستفتاء على خارطة العسكر فرفضوا وإعتقلوا “الجزار”
إعلان

“حشمت” : عرضنا الإستفتاء على خارطة العسكر فرفضوا وإعتقلوا “الجزار”

د. محمد جمال حشمت

القاهرة : زينات محمد (اللواء الدولية)

كشف د. جمال حشمت عضو التحالف الوطني لدعم الشرعية وعضو مجلس الشوري عن أن أعضاء من التحالف الوطني لدعم الشرعية التقوا بأحد أعضاء المجلس العسكري بعد انقلاب 3 يوليو وعرضوا عليه الاستفتاء على خارطة طريق وكان الجواب بالرفض، مشيرًا إلى أنه تم اعتقال د. حلمي الجزار بعد اللقاء مباشرة.

وأكد في حوار عبر فضائية “أحرار25” أن القوى الثورية أخطأت عندما لم تسلك الطريق الثوري منذ البداية، مشيرًا إلى أن الرئيس مرسي أراد لمصر أن تكون في صدارة دول العالم، فيما يريد الانقلاب أن يعيد مصر إلى استصغارها بين الدول كما كانت في عهد المخلوع مبارك.

وأوضح أن الصورة الآن أسوأ مما كانت عليه قبل ثورة يناير من سرقة ونهب وتعذيب في السجون وعودة كل رموز نظام المخلوع مبارك، مؤكدًا أن سقف طموحات الشعب أصبح الآن أعلى كثيرًا مما كان عليه في 25 يناير 2011.

وتابع: 25 يناير2014 سبقها ستة أشهر من النضال، ازداد فيها الوعي وارتفع سقف الطموحات، والذي يضع التصورات هم الشباب الأبطال في الميادين.

وأكد أنه لو أن للرئيس أخطاء فيكفيه صموده وثباته حتى الآن وهو يدفع الثمن، مشددًا على أن المشكلة ليست مشكلة مرسي، وإنما مشكلة كل رئيس منتخب يأتي عسكري على دبابة ليعزله.

 

 

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE