أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > حشمت : اتهامات السيسي للإخوان باطلة وبحق شخصيات معتقلة
إعلان

حشمت : اتهامات السيسي للإخوان باطلة وبحق شخصيات معتقلة

 

 

جمال حشمت – عضو شورى جماعة الإخوان

القاهرة : محمد إسماعيل (اللواء الدولية)

قال جمال حشمت عضو شورى جماعة الإخوان، إن “الاتهامات التي وجهها وزير الدفاع المستقيل والمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي ضد الجماعة باطلة وتأتي بحق شخصيات مطاردة ومحبوسة لا تستطيع أن تدافع عن نفسها” بحسب وصفه. ووجه السيسي مساء أمس الأحد في حوار تلفزيوني،اتهامات لجماعة الإخوان تتعلق ب”تحكمها في قرارات الرئيس المعزول محمد مرسي، وسعيها للسلطة وعرضها مزايا مالية على الجيش في مقابل الصمت، وتهريبها وثائق أمن قومي من مؤسسة الرئاسة لخارج البلاد” .

وأوضح حشمت المقيم بالخارج لوكالة الأناضول أن “الجماعة لم تتدخل ولم تتحكم في قرارات مؤسسة الرئاسة وكانت تتابع مثل الشعب قرارات الرئيس (مرسي)، وعلى السيسي أن يعلن قرارا واحدا تحكمنا فيه للسعي للسلطة”. وأضاف :”إذا كان يتحدث على أن هناك مساعدين ينتمون لجماعة الإخوان حوله ، فهذا حقه كرئيس يستعين بمن شاء، وهم مصريون جاءوا من جماعة حازت ثقة الشعب في خمسة استحقاقات منذ ثورة يناير، ولم تأت بالتزييف والانقلاب وتشويه رئيس منتخب وإفشاله”.

وتساءل حشمت الذي شغل منصب وكيل لجنة الشئون الخارجية بمجلس الشوري المنحل بعد الإطاحة بمرسي “أي مزايا مالية يتحدث عنها للجيش والرئيس مرسي، كان حريص على أن يخضع الجيش لرقابة الأجهزة الرقابية وعلى ماذا كان سيصمت؟” ونفي صحة أن يكون الإخوان هربوا وثائق من مؤسسة الرئاسة لخارج البلاد، مضيفا :” كلام شائع يقوله، ظنا أنه لا أحد سيحاسبه عليه ، وهذا كذب صريح”. وحذر حشمت من الانسياق وراء ” الاتهامات الباطلة” ضد الجماعة وشخصيات مطاردة ومحبوسة لا تستطيع أن تدافع عن نفسها”، بحد قوله.

 

تمت القراءة 239مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE