أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > حسن شحاتة يرفض عرضاً لتدريب منتخب الكويت ويتمسك بالدفاع
إعلان

حسن شحاتة يرفض عرضاً لتدريب منتخب الكويت ويتمسك بالدفاع

 

حسن شحاتة

القاهرة : أنور السيد (اللواء الدولية)

رفض حسن شحاتة، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الدفاع الحسنى المغربى، العرض الذى تلقاه مؤخرًا من الاتحاد الكويتى لتولى منصب المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول.

ووفقًا لطارق مصطفى، المدرب العام للفريق المغربى فإن شحاتة تلقى أكثر من عرض جاد مؤخرا، أبرزها منتخب الكويت، بجانب فريق الشرطة العراقى وعدد من الأندية الإماراتية والسعودية.

وقال مصطفى: شحاتة رفض جميع هذه العروض لشعوره براحة نفسية مع الدفاع الحسنى وارتباطه بعقد مع مسؤوليه الذين يسعون بكل الطرق لتذليل جميع العقبات التى تواجه الفريق من أجل المنافسة بقوة على لقب بطولة الدورى المغربى.

ونفى مصطفى، وجود أى مفاوضات مع بعض اللاعبين المصريين لضمهم لصفوف الفريق المغربى، وقال: نحتاج ٣ لاعبين فقط فى مراكز المساك وخط الوسط والمهاجم وبالنسبة للاعب خط الوسط قطعنا شوطاً كبيراً مع نور السيد لاعب الزمالك السابق الذى سينضم لمعسكر الفريق بالمغرب الأسبوع المقبل.

وأضاف المدرب العام أن فريقه سيخوض ٤ مباريات ودية قبل انطلاق بطولة الدورى المغربى المقرر له يوم ٢٣ أغسطس الجارى وتم الاستقرار على خوض مباراتين مع ناديين بدورى القسم الثانى ومثلهما بالدورى الممتاز من أجل الاطمئنان على مستوى جميع اللاعبين، فضلاً عن إحداث حالة من التجانس والانسجام بين جميع اللاعبين قبل انطلاق البطولة.

كان حسن شحاتة وبرفقته طارق مصطفى قد غادرا القاهرة صباح أمس عائدين إلى المغرب بعد انتهاء إجازة عيد الفطر.

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE