أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > حزب التحرير يثمّن العمليات البطولية و يدعو لتحرير الإرادة العسكرية لجيوش الأمة من هيمنة الحكام
إعلان

حزب التحرير يثمّن العمليات البطولية و يدعو لتحرير الإرادة العسكرية لجيوش الأمة من هيمنة الحكام

خاص : اللواء الدولية

توجّه وفد كبير من شباب حزب التحرير في الخليل إلى قاعة رابطة الجامعيين حيث أقيم بيت العزاء للشهيدين باسل سدر وأحمد أبو شعبان. وتحدث الدكتور ماهر الجعبري عضو المكتب الإعلامي للحزب في فلسطين نيابة عن الوفد، وبارك لذوي الشهيدين ارتقاء روحيهما وانضمامهما لأرواح الشهداء: الجعبري والجندي والهشلمون والتلاحمة ومن سبقوهم ممن يحلقون في سماء فلسطين ويسبحون في فضاء الأمة الإسلامية.

الدكتور ماهر الجعبري عضو المكتب الإعلامي للحزب في فلسطين

الدكتور ماهر الجعبري عضو المكتب الإعلامي للحزب في فلسطين

وثمّن الجعبري هذه البطولات وقال: هؤلاء الشباب المندفعون بطاقة إيمانية، يبرزون أصالة مشاعرهم الإسلامية، وحب الشهادة، ويثبتون جبن اليهود في مقابل عنفوان الأمة، كما شهدنا في الخليل حيث هرول الجندي المدجج بالسلاح من أمام شاب يحمل سكينا. وأضاف أن هؤلاء الأبطال يعبرون عن رفض الاحتلال، ويتمردون على نهج الترويض والتدجين السياسي. وقال إنهم ردوا على الهجوم بالهجوم بقدر استطاعتهم، وتصدوا لعدوان كيان اليهود الذي تلتقي فيه الدوافع الدينية مع الغايات السياسية لحكومة نتنياهو، الذي يستخف بالدول العربية وبزعمائها.

واعتبر الجعبري أن الحكومات غارقة في المؤامرات على الشعوب، ومنشغلة في تنفيذ المصالح الاستعمارية في اليمن وسوريا ومصر وإيران وتركيا، وهي قلقة على مستقبل عروشها لا على مقدسات الأمة. وهي تكبل الإرادة العسكرية للجيوش وتسخرها لحماية الأنظمة وتنفيذ مصالح القوى الاستعمارية.

ومن ثم بيّن أنه ليس أمام الأمة الإسلامية من سبيل للتصدي لهذا العدوان اليهودي الوحشي إلا الثورة الشاملة على الحكام مع العمل على تحرير الإرادة العسكرية للجيوش. ووجه نداء للجنرالات والضباط، قال فيه: لقد سبقكم هؤلاء الشهداء دون أن يحملوا الرتب العسكرية، فحملوا رتب الشهداء المضيئة في سماء الأمة. فهلا لحقتم بالركب قبل أن يتجاوزكم؟

تمت القراءة 116مرة

عن جريدة اللواء الدولية1

جريدة اللواء الدولية1
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE