الرئيسية > الأخبار المُثبتة > حزب التحرير: قبول السلطة الفلسطينية محاكمة فلسطينيين في المحكمة الدولية جريمة مستنكرة
إعلان

حزب التحرير: قبول السلطة الفلسطينية محاكمة فلسطينيين في المحكمة الدولية جريمة مستنكرة

الدكتور ماهر الجعبري

استنكر الدكتور ماهر الجعبري عضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير في فلسطين، تصريحات وزير الخارجية في السلطة الفلسطينية التي قال فيها “لن نتردد في تسليم أي فلسطيني مشتبه به للمحكمة الجنائية الدولية”.

واعتبر الجعبري أن هذه التصريحات هي تجسيد للتوجهات الأمنية للسلطة الفلسطينية، لأنها تعطي الكيان اليهودي والدول الاستعمارية فرصة ملاحقة وتقديم قادة المقاومة للمحاكمة الجائرة.

واستنكر الجعبري إصرار قادة السلطة على هذه الخطوة رغم علمهم من مستشاريهم “محاذير إقدام “إسرائيل” على رفع شكاوى ضد قيادات فلسطينية”، ومع العلم بحقيقة حماية أمريكا لقادة اليهود في المحافل الدولية عبر تغطيتهم بعباءتها السياسية وتمرير وتبرير جرائمهم.

وختم الجعبري تصريحه بالقول إن قضية فلسطين ليست قضية قانونية تتابع في المحافل الدولية الجائرة، بل هي قضية عسكرية تحلها الأمة الإسلامية بجهاد الجند، لا بمرافعات الساسة في دهاليز المؤسسات الدولية الظالمة. ومن ثم دعا أهل فلسطين لرفض توجهات السلطة وعدم الانخداع بتزييفها للحقائق، وترويج ذلك الباطل على أنه انتصار سياسي. وشدد على أن حزب التحرير سيتصدى سياسيا لأي محاولة لتمييع أو تضييع قضية فلسطين أو أبنائها.

 

 

تمت القراءة 295مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE