أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > حرفيون ببلطيم يحطمون أبواب مجلس المدينة
إعلان

حرفيون ببلطيم يحطمون أبواب مجلس المدينة

الحرفيون يتظاهرون أمام مجلس مدينة بلطيم

كفر الشيخ : شعبان رجب (اللواء الدولية)

تسبب سوء توزيع ورش الحرفيين بمدينة بلطيم في تجمهر المئات من الأهالي واعتصامهم أمام مجلس مدينة بلطيم وتحطيم زجاج واجهة المجلس وإغلاق البوابات بالجنازير.

 فشلت محاولات قوات الأمن برئاسة العميد عبد الحميد بركات مأمور قسم شرطة البرلس في إقناع الأهالي بتشكيل لجنة وإعادة توزيع قطع الأرض مرة أخرى، ورفض الأهالي فتح أبواب المجلس للموظفين إلا بعد أخذ الضمانات اللازمة على المجلس ومحاسبة المهندس الذي تسبب في سوء توزيع أراضي وورش الحرفيين في المدينة على الأغنياء وأصحاب النفوذ فقط على حد قول المحتجين.

وقال عصام عطية أحد الأهالي إن المهندس المسئول عن المشروع هو والمقاول شركاء في شركة مقاولات، وقد استحوذوا على هذه الأرض وقسموها كيفما يشاءون، وقد أثبتنا أكثر من مرة للمهندس إبراهيم مروان رئيس مدينة بلطيم بسحب المهندس من هذا المشروع، ولكنه لم يعرنا أي انتباه.

وأكد عصام الطبجي أن المشروع تم تشكيل لجنة برئاسة رئيس المدينة لفحص كل الملفات التي تم تسليمها في هذه المنطقة ورفع يد المهندس المسئول عن تسليم باقي قطع الأراضي .

كان إبراهيم محلب رئيس حكومة الانقلاب قد سلم عشرات العقود للمواطنين لإنشاء مشروع ورش بمدينة الحرفيين، ولكنَّ عددًا آخر ممن ليس لهم الحق فى تلك الورش أقاموا بالمنطقة؛ مما أثار سخط الحاصلين على عقود.

تمت القراءة 226مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE