الرئيسية > الأخبار المُثبتة > حبس 36 من أعضاء رابطة مشجعي نادي الزمالك 15 يوما إحتياطيا
إعلان

حبس 36 من أعضاء رابطة مشجعي نادي الزمالك 15 يوما إحتياطيا

 

القاهرة : رويترز

قرر المحامي العام الأول لنيابات شمال القاهرة اليوم حبس 36 من أعضاء رابطة مشجعي نادي الزمالك “وايت نايتس” 15 يوما على ذمة التحقيقات على خلفية اشتباكات وقعت يوم الخميس الماضي بينهم وبين قوات الأمن في منطقة دوران شبرا بالقاهرة.

وشهدت منطقة دوران شبرا وروض الفرج اشتباكات بين قوات الأمن وأعضاء “الوايت نايتس” عقب خروج أعضاء الوايت نايتس في مسيرة اعتراضا علي حبس زملائهم علي خلفية قضية إطلاق نار على مرتضى منصور رئيس النادي، مطالبين بعزل منصور من منصبه.

ونسبت التحقيقات لأعضاء “الوايت نايتس” ارتكاب تهم “تنظيم مسيرة بدون تصريح، والانضمام لجماعة أسست على خلاف الدستور والقانون، وممارسة أعمال العنف والبلطجة، والاعتداء على المواطنين وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة، وقطع الطريق وحيازة أسلحة نارية بمنطقة شبرا”.

وكانت النيابة قررت أمس حجز المتهمين لليوم السبت لحين ورود تحريات الأمن الوطني والبحث الجنائي.

وقالت صفحة “الوايت نايتس” الرسمية على فيس بوك أمس تعليقا على الواقعة “إحنا خرجنا للشارع لأننا مبنعرفش نسكت عن الظلم، احنا اختارنا حرية جمهورنا .. دلوقتي مبقاش فيه حياد، بين جمهور عايز حرية وبيدافع عن اخواته المعتقلين ضد الخرطوش والحي، وبين واحد مسرح مؤسسات الدولة تعتقلنا وتحارب وجودنا”.

كان مجهولون يستقلون سيارة أطلقوا النار على مرتضى منصور أثناء خروجه من مقر النادي في بميت عقبة، يوم 17 أغسطس، ما أدى إلى إصابة ثلاثة من مرافقيه.

واتهم منصور رابطة مشجي النادي “الوايت نايتس” بالضلوع في حادث إطلاق النار عليه، لكن الرابطة نفت الاتهام.

تمت القراءة 179مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE