كفر الشيخ : شعبان رجب (اللواء الدولية)

أمر مصطفى جبارة, وكيل نيابة مركز بيلا بكفرالشيخ ,  الأربعاء , تحت إشراف المستشار محمد الطيب رئيس النيابة , بحبس المدعو “ع.أ.م” 53 سنة مساعد شرطة بمركز شرطة الحامول, ويقيم بقرية, إبشان التابعة لمركز بيلا , 4 أيام على ذمة التحقيققات , لأتهامه بالنصب والأستيلاء علي أموال المواطنين بكفر الشيخ .

جاء ذلك لأتهامه , وشقيقيه وآخرين “هاربين” , بالنصب والأستيلاء , على أموال المودعين , بدائرة مركز بيلا , تحت دعوى توظيف الأموال , واستثمارها , في المضاربة , في العملات الأجنبية , والمصرية, والأستثمار العقاري, عبر شبكة المعلومات الدولية الأنترنت .

وكان مساعد الشرطة المتهم , توجه إلى نيابة مركز بيلا, لتسليم نفسه طواعية,بناء على القرار الصادر من النيابة, والخاص بضبطه واحضاره فى القضية رقم 4016 لسنة 2014 إداري مركز شرطة بيلا, وذلك بعد القاء القبض علي شقيقيه, المتهمان في نفس القضية, أثناء وجودهما في إحدي المقاهي الكبري, بمصيف بلطيم .

جدير بالذكر أن هذه القضية, تعد أشهر القضايا, التي شغلت الرأي العام, في محافظة كفرالشيخ, والأسكندرية, ويواجه المتهمين بها, تهم الأستيلاء على ملايين الجنيهات, من الاف المواطنين, بمحافظتي كفرالشيخ , والأسكندرية , بإمتناعهم عن سداد الفوائد الشهرية , المتفق عليها, ضمن الأرباح, وعدم رد الأموال لأصحابها. حسم