أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > حالة إحتقان بين الصحفيين داخل قاعة محاكمة الرئيس المخلوع و ردود فعل غاضبة للنشطاء والحركات الثورية بعد “البراءة”
إعلان

حالة إحتقان بين الصحفيين داخل قاعة محاكمة الرئيس المخلوع و ردود فعل غاضبة للنشطاء والحركات الثورية بعد “البراءة”

 

جلسة النطق بالحكم على الرئيس المخلوع حسني مبارك

القاهرة : اللواء الدولية

شهدت قاعة محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة حالة من الاحتقان بين الصحفيين وفريق قناة صدي البلد الفضائية الذي قام بنشر شاشات العرض داخل قاعة المحكمة .
وقام بوضع إحداها في مقدمة قفص الاتهام الزجاجي الخاص بالمتهمين، ما حجب الرؤية عن جانب من المتواجدين في القاعة، وجعل الصحفيين يطلبون منهم ازالة الشاشة او رفعها بعيد عن القفص لتمكينهم من رؤية المتهمين داخل القفص

وحدث على أثر ذلك مشادات كلامية بين الطرفين وذلك قبل بدء جلسة النطق بالحكم علي الرئيس السابق محمد حسنى مبارك ونجليه علاء وجمال ورجل الأعمال حسين سالم، وحبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق و 6 من كبار مساعديه في اعادة محاكمتهم بتهمة قتل المتظاهرين السلميين خلال أحداث ثورة 25 يناير، والرشوة واستغلال النفوذ وإهدار المال العام جراء تصدير الغاز لإسرائيل في القضية المعروفة اعلامياً بـ ” محاكمة القرن “

و فى سياق منفصل صارت ردود فعل سريعة وغاضبة صدرت عن الكثيرين من النشطاء السياسيين والحركات الثورية ردا على الحكم الذي أصدرته محكمة الجنايات اليوم ببراءة الرئيس المخلوع حسني مبارك ونجليه علاء وجمال ومعهم حبيب العادلي وزير الداخلية السابق ومعاونيه .. فقد إكتظت مواقع التواصل الاجتماعي بالعديد من التعليقات الحزينة والساخرة وإن كان القاسم المشترك فيها جميعا أن الحكم ما هو إلا مؤامرة على ثورة 25 يناير . 

أيمن نور : العدالة.. لم تكن معصوبة العينين بل كانت مبصرة للاعلام .. والإخراج
مبصرة.. وهي تخلط بين بحر القانون.. ونهر السياسه
” 25 “يناير ليس ببعيد  

الدكتور سيف الدين عبد الفتاح : البقاء لله .. مات اليوم الشهيد مصطفى الصاوي والشهيد أحمد بسيوني والشهيدة سالي زهران

ياسر الزعاترة : جهّزوا الحجوزات. آل مبارك سيذهبون إلى العمرة على الأرجح، من أجل الدعاء على من ظلموهم!!!!!!!!” 

عبدالرحمن يوسف: أسأل الله أن يمد في عمرك يا مبارك لكي تحاكمك الثورة محاكمة حقيقية

علاء الأسواني : تم تنفيذ الخطوة الاخيرة من البرنامج بنجاح .احشدوا المخبرين والطبالين في الاعلام اما انت ايها الشعب  فإياك أن ترفع رأسك مرة اخرى امام أسيادك”

الدكتور باسم خفاجي  دقبل 6 دقائق احكام البراءة اليوم ستكون شهادة وفاة نظام قهر وفساد قد يتأخر الدفن لنرى مزيدا من تعفن تلك الجثة الهامدة المسماة بدولة مصر حان اوان التغيير  .

حركة شباب 6 أبريل : 6 دقائق يسقط حكم السيسي مبارك

 الناشط محمد عبد العزيز، أحد مؤسسى حركة تمرد : “سؤال إذا مبارك وأركان نظامه براءة .. من الرئيس الشرعي الآن؟ أليس مبارك الرئيس الشرعي الآن؟! .. شرعية النظام كله تتاكل”.
وتابع: “قاضيان في النار وقاض في الجنة.. صدق رسول الله”.

 اأما لناشطة السياسية أسماء محفوظ فقامت بالغمز على النظام الحاكم بالبلاد حيث تهكمت من عودة الوضع السياسى إلى ما قبل 25 يناير وقالت ساخرة عبر تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”:على طريقة أغنية شهيرة ” كان يامكان كان كان يامكان .. كان يامكان كان كان يامكان .. ثورة مفيش كده اجمل منها راحت عند امنا الغولة غصب عنها غصب عنها ..عودي يا بلية … عودي يابلية

 الصحفية رشا عزب : مفيش حد هيتوجع انهاردة زي اهالي الشهدا..كل واحد يعرف حد منهم يكلمه.. مش للتعزيه لكن للشكر والعرفان وان لسه في ناس مش ناسية ومش هتنسي 

شادي الغزالي حرب :شكرًا للمحكمة “الموقرة” فقد أحييتم الأمل في استمرار الثورة  

 

تمت القراءة 152مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE