أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > جيش الاحتلال الصهيوني يفتح نيرانه على فلسطينية بالخليل
إعلان

جيش الاحتلال الصهيوني يفتح نيرانه على فلسطينية بالخليل

أطلق جيش الاحتلال الإسرائيلي ظهر اليوم الجمعة (6|11)، الرصاص على مواطنة فلسطينية، بدعوى محاولتها دهس جنود إسرائيليين في منطقة “رأس الجورة” بمدينة الخليل، جنوبي الضفة الغربية المحتلة.

جيش الاحتلال الصهيوني يفتح نيرانه على فلسطينية بالخليل

جيش الاحتلال الصهيوني يفتح نيرانه على فلسطينية بالخليل

وذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية على موقعها الإلكتروني، أن قوة عسكرية تابعة للجيش فتحت نيران أسلحتها صوب فلسطينية، على خلفية محاولتها دهس مجموعة من الجنود الإسرائيليين على المدخل الشمالي للخليل، وفق قولها.

وأوضحت وزارة الصحة الفلسطينية، أن السيدة أصيبت بأكثر من 15 رصاصة إسرائيلية في جسدها، مشيرةً إلى أنها تقبع في إحدى مستشفيات الداخل المحتل وأن وضعها الصحي “حرج”.
 
وهرعت قوات كبيرة من جيش الاحتلال إلى المدخل الشمالي للخليل، ومنعت طواقم الصحفيين واجموع الموطنين الفلسطينيين من الاقتراب.

ووفقاً لشهود عيان، فإن جنود الاحتلال سارعوا إلى إطلاق الرصاص على مركبة تقودها مواطنة فلسطينية في منطقة “رأس الجورة”، مؤكدين إصابتها، دون معرفة وضعها الصحي.

وفي سياق متصل، اندلعت ظهر اليوم مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي في محيط مسجد “وصايا الرسول” جنوب مدينة الخليل.

وأكدت مصادر طبية فلسطينية لوكالة “قدس برس”، إصابة أربعة شبان فلسطينيين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، خلال المواجهات التي تخلّلها محاصرة جيش الاحتلال لمسجد “وصايا الرسول” ومنع المصلين من مغادرته.

وتمكّن عشرات الشبان الفلسطينيين من فك الحصار المفروض على المسجد لاالذي كات يشهد استعدادات لمسيرة شعبية، بدعوة من الفصائل الوطنية والإسلامية.

 

تمت القراءة 98مرة

عن جريدة اللواء الدولية1

جريدة اللواء الدولية1
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE