أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > جولة الصحافة : زيادة أسعار الوقود وعجز الحكومة أمام إثيوبيا والسيسي مصدوم
إعلان

جولة الصحافة : زيادة أسعار الوقود وعجز الحكومة أمام إثيوبيا والسيسي مصدوم

من صحف الانقلاب
القاهرة : زينات محمد (اللواء الدولية)
احتل أداء حكومة شريف إسماعيل اليمين الدستورية أمام عبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب عناوين ومانشيتات الصحافة في عددها الصادر اليوم الأحد 20 سبتمبر 2015. فيما انفردت الجمهورية بالتأكيد على أن الحكومة الجديدة تواجه أزمة “الوقود” ومافيا الوقود بزيادة أسعار السولار والبوتاجاز بنسبة 10%. وتحدثت الشروق عن تصريحات هيكل التي أكد فيها أن السيسي مصدوم بسبب حجم المشكلات الرهيب التي تواجهها البلاد. وعلى غرار المثل القائل “أول القصيدة كفر” جاءت تصريحات شريف إسماعيل التى أكد فيها أن الحكومة لا تملك عصا سحرية لحل أزمة سد النهضة وهو الملف الأهم والأخطر على الأمن القومي المصري وهو ما يمكن قراءته على أنه تبرير مسبق للفشل المرتقب في هذا الملف الشائك.

تمت القراءة 245مرة

عن جريدة اللواء الدولية1

جريدة اللواء الدولية1
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE