أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > “جنايات القاهرة” تقرر حظر النشر في قضية ما يسمى بـ “التخابر مع قطر” وسرية جلسة فض الأحراز
إعلان

“جنايات القاهرة” تقرر حظر النشر في قضية ما يسمى بـ “التخابر مع قطر” وسرية جلسة فض الأحراز

الرئيس محمد مرسي في محاكمة سابقة

القاهرة : محمد إسماعيل (اللواء الدولية)

قررت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الثلاثاء، حظر النشر في قضية “التخابر مع قطر” المتهم فيها الرئيس محمد مرسي الرئيس الشرعى للبلاد ، وجعل جلسة فض الأحراز سرية.

وقالت المحكمة إنه عملا بحقها المقرر بالقانون أمرت بسرية الجلسة، وطلبت إخلاء الجلسة من جميع من فيها ما عدا المتهمين ودفاعهم، وأمرت بحظر النشر فيها بأي وسيلة، كما أمرت قوات الأمن بتنفيذ القرار.

ويحاكم الرئيس مرسي و 10 آخرين من قيادات جماعة الإخوان المسلمين في هذه القضية.

وكانت نيابة الانقلاب أسندت إلى المتهمين ارتكاب جرائم “اختلاس التقارير الصادرة عن جهازي المخابرات العامة والحربية، والقوات المسلحة، وقطاع الأمن الوطني بوزارة الداخلية، وهيئة الرقابة الإدارية، والتي من بينها مستندات غاية في السرية تضمنت بيانات حول القوات المسلحة وأماكن تمركزها، والسياسات العامة للدولة، بقصد تسليمها إلى جهاز المخابرات القطري وقناة الجزيرة الفضائية القطرية، بقصد الإضرار بمركز مصر الحربي والسياسي والدبلوماسي والاقتصادي وبمصالحها القومية” – كما جاء بالقضية المزعومة – .

وهذه القضية هى الخامسة التي يوجه فيها الاتهام إلى الرئيس محمد مرسي، حيث يحاكم في قضية قتل المتظاهرين أمام قصر الاتحادية، والتخابر مع حركة حماس، واقتحام السجون المصرية إبان ثورة يناير 2011 و إهانة القضاء.

تمت القراءة 73مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE