الرئيسية > أهم الأنباء > “جنايات القاهرة” تصدر حكما بالسجن المشدد 10 سنوات لمعتقل بأحداث حلوان
إعلان

“جنايات القاهرة” تصدر حكما بالسجن المشدد 10 سنوات لمعتقل بأحداث حلوان

“جنايات القاهرة” تصدر حكما بالسجن المشدد 10 سنوات لمعتقل بأحداث حلوان

قضت محكمة جنايات القاهرة في جلستها المنعقدة اليوم  برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي, بمعاقبة معتقل ممن أسماتهم من عناصر اللجان النوعية التابعة لجماعة الإخوان المسلمين, بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات ووضعه تحت المراقبة الشرطية لمدة 5 سنوات في أعقاب انتهاء مدة العقوبة, وذلك في ختام إعادة إجراءات محاكمته, حيث أدانته المحكمة وآخرين بارتكاب ما أسمته بأحداث العنف والتفجيرات التي وقعت بمنطقة حلوان ! .

وسبق للمحكمة أن قضت في شهر يناير الماضي بمعاقبة المعتقل ويدعى خالد فرج بخيت غيابيا بالسجن المشدد لمدة 15 عاما, قبل أن تجري إعادة إجراءات محاكمته حضوريا ليتم الاستماع إلى الشهود والمرافعات من جديد.

كانت النيابة العامة قد أحالت 7 متهمين في القضية إلى محكمة الجنايات, لقيامهم فى  غضون الفترة من 14 أغسطس 2013 وحتى 30 يونيو 2015 بدائرة قسم حلوان, بتولي قيادة والانضمام لجماعة “أسست على خلاف أحكام القانون الغرض منها الدعوة إلى تعطيل العمل  بأحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحريات الشخصية والحقوق العامة للمواطنين والإضرار بالوحدة الوطنية  والسلام الاجتماعي” .

تمت القراءة 8مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE