أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > جبهة الضمير : الدولة العميقة سلبت سلطة الشعب بانقلاب عسكري
إعلان

جبهة الضمير : الدولة العميقة سلبت سلطة الشعب بانقلاب عسكري

 

 

القاهرة : محمد إسماعيل (اللواء الدولية)

اتهمت جبهة الضمير الدولة العميقة بتنفيذ انقلاب، وتنصيب رئيس لدولة تحكمها المؤسسة العسكرية، وتسييس القضاء وتلفيق التهم واستخدام اساليب القمع والتعذيب مما يهدد بانهيار الدولة، وقالت في بيان اصدرته: “نجح مخطط الدولة العميقة في استلاب سلطة الشعب وشرعية الدولة بانقلاب عسكري وصل الي تنصيب رئيس لدولة تحكمها المؤسسة العسكرية. وهو الان يستجدي التبرعات من محدودي الدخل في الوقت الذي يرفع الدعم ًعنهم ويغدق علي العسكر برفع معاشاتهم. الوضع الاقتصادي في غاية الخطورة ولم يتقدم الرئيس وحكومته بحلول اقتصادية مقبولة.

واضافت في البيان: في ذات الوقت يتوالى تسييس القضاء ًاصدار احكام لا تتناسب مع التهم التي يلفقها الامن وهو امر خطير يهدد بانهيار الدولة مهما كان القمع و القتل و التعذيب و الاعتقال. وهو امر تحذر الجبهة من خطورته علي الدولة والشعب.

وحذرت الجبهة من “أن الاسراف في احكام الاعدام علي خيرة ابناء الامة و علمائها ضربة ستستثير الغضب وتهدد استقرار الوطن، وان الاحكام التي صدرت ضد صحفيين يؤدون حرفتهم واعتقال العشرات وكتم اي راي معارض جعلنا اضحوكة العالم ونال الكثير من السخط و الرفض علي مستوي العالم”.

ونبهت جبهة الضمير الى ان “هذه التطورات الخطيرة داعية كل الاطراف لحوار وطني جاد للتصدي لهذه الاخطار بعقلية حديثة تتجاوز نظريات الخمسينيات من القرن الماضي” وحيت جبهة الضمير “اعضاءها في الاسر و في الشتات وللجبهة يقين لا يتزعزع بان مصر ستنتصر وان القوي الوطنية في العراق و سوريا و ليبيا و اليمن ستحقق مطالبها في وطن عادل و مستقر كله حرية و عدالة اجتماعية”.

تمت القراءة 1382مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE