الرئيسية > مصر > ثوار المنوفية يتوعدون الانقلاب لإطلاق سراح الشباب المختطفين
إعلان

ثوار المنوفية يتوعدون الانقلاب لإطلاق سراح الشباب المختطفين

 

المنوفية : أيمن فتحى (اللواء الدولية)

ثمن تحالف دعم الشرعية بمحافظة المنوفية ثورة الغضب التي شهدتها محافظة المنوفية أمس واليوم ضد الانقلاب الفاشي الدموي.

ووجه التحالف في بيان له التحية والتقدير لشعب المنوفية الذي لبى نداء الثورة وخرج في مشهد ثوري رائع يطالب برحيل الانقلاب ومحاكمة القتلة والسفاحين وعودة الحقوق المغتصبة .

وقال التحالف إن شعب المنوفية قد عبر عن رأيه أمس وبصورة عملية واضحة وأنه ﻻ قرار وﻻ استقرار لهذا الانقلاب الذي أطاح بأحلام المصريين في العيش الكريم والحرية والتقدم.

وأضاف البيان أنه وفي ظل هذا المشهد الحضاري الرائع يأبى سدنة الانقلاب وعبيد العسكر من كلاب الداخلية القذرة إﻻ أن يقترفوا جرائم جديدة تضاف لسجلاتهم السوداء؛ حيث قاموا باختطاف 15 شابًا وطفلاً من شوارع شبين الكوم.

ووصف بيان التحالف مشهد اختطاف الشباب والأطفال من شوارع شبين الكوم بالهمجي والذي ﻻ ينم إﻻ عن نفوس وضيعة يائسة وبائسة.

ووجه التحالف بالمنوفية رسالة تحذيرية لداخلية الانقلاب بالمحافظة قال فيها: “والله الذي ﻻ إله غيره لن نترككم أيها الأوغاد تهنئون بعيش إذا لم تطلقوا سراح هؤﻻء الشباب الأحرار الأطهار وهذه رسالة منا لكم جميعًا أيها الزبانية المجرمون وفي مقدمتكم السفاح الأكبر المسمى بمدير الأمن وضابط المباحث، وإن غدًا لناظره قريب .

كانت داخلية الانقلاب قد قامت أمس باختطاف 15 شابًا وطفلاً من شوارع شبين الكوم بشكل عشوائي بعد بدء مسيرة لثوار شبين الكوم ضمن فعاليات انتفاضة الثالث من يوليو .

 

تمت القراءة 164مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE