الرئيسية > محافظات > ثوار “الفيوم” يتحدون الانقلابيين بـ25 تظاهرة ليلية في ذكرى ثورة يناير
إعلان

ثوار “الفيوم” يتحدون الانقلابيين بـ25 تظاهرة ليلية في ذكرى ثورة يناير

الفيوم : محمد مصطفى (اللواء الدولية)

واصل ثوار محافظة الفيوم مساء اليوم ثورتهم لإسقاط حكم العسكر في تحد واضح وعزم أكيد على مواصلة نضالهم السلمي في الذكرى الثالثة لثورة 25 يناير؛ حيث انطلقت عقب صلاة العشاء 25 تظاهرة حاشدة بمراكز الفيوم المختلفة.

رفع الثوار أعلام مصر وصورًا للشهداء والمعتقلين ولافتات كتب عليها عبارات مطالبة بعودة المسار الديمقراطى الطبيعى كتب عليها “إذا الشعب يومًا اراد الحياة.. فلا بد أن يستجيب القدر” “ولا بد لليل أن ينجلي.. ولا بد للقيد أن ينكسر”, “مهما النصر شوية اتاخر أحنا يقيننا في ربنا أكبر”.

ورددوا الأناشيد الثورية والوطنية منها: “يسقط يسقط حكم العسكر”، وهنرجع نهتف زي زمان.. الشعب يريد إسقاط النظام.. الشعب يريد تطير الجيش.. نازلين الميادين.. شهداء بالملاين, “مش خايفين ومكملين.. سنة.. سنتين.. الثوار فى الميادين “الله يرحم التحرير.. يا بو دبورة.. من سنتين عينك مكسورة”, “أنا مسلم مش هستسلم”, “متعبناش من الغاز متعبناش من الرصاص”, “الثورة مستمرة.. والداخلية بلطجية”.

وأكد الثوار أن مثل هذه الإجراءات القمعية من قبل داخلية الانقلاب لن تثنيهم عن مواصلة نضالهم السلمي؛ حتى يتمكنوا من استعاده مكتسبات ثورتهم “عيش وحرية وكرامة وعدالة الاجتماعية”.

تمت القراءة 98مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE