الرئيسية > الأخبار المُثبتة > ثلاث فعاليات لثوار أسوان ضمن فعاليات “لن يحكمنا الصهاينة والأمريكان”
إعلان

ثلاث فعاليات لثوار أسوان ضمن فعاليات “لن يحكمنا الصهاينة والأمريكان”

أسوان : محمد عماد الدين (اللواء الدولية)

نظم مؤيدو الشرعية ورافضو الانقلاب العسكري الدموي، بمحافظة أسوان ثلاث فعاليات حاشدة شملت وقفة ومسيرة وسلسلة بشرية, منددة بالانقلاب العسكري الدموي وممارساته القمعية، دعمًا لصمود حرائر مصر قاهرات الانقلاب مع بدء أسبوع “لن يحكمنا الصهاينة والأمريكان”.

ففي مدينة أسوان انطلقت وقفة ومسيرة حاشدة، من أمام السوق القديم بمنطقة الشواربي، رافعين شعارات رابعة العدوية، وصور الرئيس المنتخب د. محمد مرسي، وشارك في المسيرة المئات من السيدات اللائي خرجن للتعبير عن رفضهن لانتهاكات الانقلابيين لحقوقهن وسجنهن، مطالبات بإنهاء الانقلاب العسكري والإفراج عن المعتقلين.

ردد المشاركون هتافات منها:  “ياللي وافقتوا على التفويض… في رقبتكو دم شهيد، اضرب نار اضرب بارود حكم العسكر مش هيعود، الشباب قالوها قوية مرسي رئيس الجمهورية، ضحكوا عليكو وقالوا إرهاب وإحنا جيران والباب في الباب، اقتل واحد اقتل ميه مش هنسيبكم يا حرامية، الداخلية بلطجية، مهما هتقتل فينا يا سيسي.. برده هنهتف يسقط يسقط حكم العسكر، ارفع رابعة وخليك راجل.. حكم العسكر راحل راحل، الشعب يريد إسقاط النظام، الشعب يريد إسقاط النظام، منددين بالأزمات المعيشية التي يعانيها المواطنون..

وفي مركز كوم أمبو امتدت سلسلة بشرية، عقب صلاة العشاء, على طريق أسوان- القاهرة, تحولت لمسيرة حاشدة، شارك فيها الأهالي استجابة لدعوة التحالف الوطني، رافعين رمز الصمود رابعة العدوية وصور الرئيس الشرعي المختطف الدكتور محمد مرسي، بالإضافة إلى مسيرة أخرى حاشدة، نظمها ثوار المدينة الصامدة في وجه ميليشيات الانقلاب,  انطلقت عقب صلاة العشاء، من أمام مسجد “ناصر” رافعين شعارات رابعة العدوية وعددًا من صور الشهداء والمعتقلين.

وقد تفاعل الكثير من أهالي مدينة كوم أمبو التابعة لمحافظة أسوان, مع المسيرة الرافضة للانقلاب العسكري الدموي التي طافت أرجاء المدينة بالتلويح بإشارة رابعة من المنازل والشوارع، معلنين تضامنهم الكامل لعودة الشرعية ورفضهم للانقلاب العسكر.

رابط الفيديو:

http://bambuser.com/v/4380638?v=m

 

http://bambuser.com/v/4380638?v=m

 

http://bambuser.com/v/4421403?v=m

 

 

 

تمت القراءة 125مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE