الرئيسية > أهم الأنباء > تواصل المظاهرات والمسيرات رفضا لتنصيب السيسي
إعلان

تواصل المظاهرات والمسيرات رفضا لتنصيب السيسي

 

 

تواصل المسيرات المناهضة لتنصيب السيسي

القاهرة : اللواء الدولية

تواصلت المظاهرات والمسيرات الليلية في عدد من محافظات الجمهورية رفضا لتنصيب عبد الفتاح السيسي كأول رئيس للجمهورية بعد الانقلاب العسكري..

ففي مدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة، نظم رافضو الانقلاب مسيرة طافت عددا من الشوارع. وردد المشاركون هتافات تطالب بإسقاط ما أسموه حكم العسكر. كما طالبوا بالعودة إلى المسار الديمقراطي

وفي مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، نظم عدد من الأهالي مسيرة طافت الشوارع. وحمل المشاركون صور الرئيس المعزول محمد مرسي ولافتات رابعة العدوية. كما رددوا هتافات تندد بتنصيب السيسي كأول رئيس للجمهورية بعد الانقلاب العسكري.

وفي مدينة السادات بالمنوفية، نظم عدد من رافضي الانقلاب العسكري مسيرة للمطالبة بإسقاط ما أسموه حكم العسكر. وأكد المشاركون على رفضهم لتنصيب السيسي رئيسا للجمهورية. وطالبوا بالعودة إلى مبادئ ثورة يناير.

وفي مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، نظم عدد من الأهالي مسيرة جابت عددا من الشوارع بمنطقة المشاية السفلى بالمدينة. وردد المشاركون هتافات تطالب بإسقاط ما أسموه حكم العسكر.

كما خرجت مسيرات ليليه بالشرقيه بمنيا القمح والعاشر من رمضان وكفر حافظ بابوحماد استمرارا لفعاليات العسكر فاكرينها تكيه

رفع المشاركون شارات رابعة العدوية وصور الرئيس محمد مرسي بكثافة تحية لصموده وصور الشهداء والمعتقلين ‏مؤكدين أن إرهاب بلطجية وميلشيات “السيسي”، لن يثنيهم عن مواصلة حراكهم الثوري حتى اسقاط الانقلاب.‏

كما رددوا الهتافات والشعارات الرافضه لحكم العسكر والمندده بممارساتهم بحق مؤيدى الشرعيه وأخرى تطالب ‏بالقصاص لدماء الشهداء والافراج عن المعتقلين والعودة للشرعيه الدستوريه وكانت مدينة كفر صقر وابوحماد وبلبيس وديرب نجم وغيرها قد شهدت مسيرات وسلاسل بشريه اليوم رفضا لحكم العسكر‏.

نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية ودعم الانقلاب بمشاركة حركة “اولتراس ربعاوي ” مسيرة احتجاجية حاشدة عصر اليوم انطلقت من ميدان ” مسجد الهدى والنور ” بمنطقة زمزم ضمن فعاليات الأسبوع الثوري الذي يحمل عنوان “العسكر فاكرينها تكية”

مؤكدين رفضهم رئاسة الانقلابي السيسي لمصر برغم فضيحة انتخابات الدم التى عاقبهم الشعب بمقاطعتها ومنددين بالانقلاب العسكري الدموي الذي بات واضحا للعيان أنه جاء على ظهر الدبابات .

كما انتقد المتظاهرون الممارسات القمعية لقوات الامن و اعتقال للمتظاهرين وعودة الدولة البوليسية مرة أخرى، مطالبين بإنهاء الانقلاب العسكري والمطالبة بعودة الشرعية الدستورية والقصاص لدماء الشهداء والإفراج الفوري عن المعتقلين في سجون الانقلاب العسكري .

فيما رفع المتظاهرون صور الشهداء والرئيس المنتخب محمد مرسي ولافتات كتبت عليها عبارات مناهضة للانقلاب العسكري ، ورددوا الهتافات الحماسية الرافضة للانقلاب العسكري ولاقت المسيرة مشاركة ايجابية من الاهالي بالشرفات الذين شاركوا الهتاف ورفعوا ايديهم بشارات رابعة العدوية .

تمت القراءة 182مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE