الرئيسية > الأخبار المُثبتة > تواصل إضراب العاملين ببريد كفر الشيخ.. وإغلاق المكاتب
إعلان

تواصل إضراب العاملين ببريد كفر الشيخ.. وإغلاق المكاتب

كفر الشيخ : شعبان رجب (اللواء الدولية)

واصل العاملون بمكاتب البريد بكفر الشيخ إضرابهم عن العمل مرة ثانية، وأغلقوا جميع المكاتب الرئيسة وعلى رأسها مكتب مدينة كفر الشيخ الرئيسي بالجنازير، ووقف العاملون أمام مكتب الحركة والمبنى الإداري الرئيسي للهيئة بمدينة كفر الشيخ معلنين توقف العمل .

وقال المحتجون: نحن نطالب بإقالة رئيس الهيئة، لحنثه بوعده وعدم تنفيذ ما تعهد به، واتهموه بالإهمال وعدم الاستماع لهم .

وطالب المتظاهرون بالمساواة بالعاملين بـ”المصرية للاتصالات”، وإقرار علاوة دورية بحد أدنى 7%، وإلغاء ضريبة كسب العمل، ومنح العاملين قروضًا بدون فوائد، وتطبيق الحد الأدنى، وأن إقالة رئيس إدارة الهيئة القومية للبريد مطلب رئيسي، كما طالبوا باسترداد ما يتم خصمه منهم، والذي يتعدى 200 جنيه شهريا .

وأكد إبراهيم أمين-عضو اللجنة العليا للمطالبة بحقوق العاملين- أن رئيس الهيئة وعدنا من قبل بإقرار مبلغ 250 جنيها، ولكنه لم ينفذ ما قاله، كما أن وزير المالية صرح بأن رئيس الهيئة لم يخاطبه فى شئ من ذلك؛ فقررنا الدخول فى الإضراب عن العمل .

وأشار هاني معروف-موظف بمكتب الحامول- أنه انضم للمضربين بالمكتب الرئيسي بكفر الشيخ؛ للمطالبة بحقوقهم المهدرة ومساواتهم بالعاملين فى نفس المجال، نظرا لما نتعرض له من مخاطر فى ظل عدم وجود ماكينات عد النقود، والتي تعرضنا لأخطاء النقود المزيفة التي يتحمل تبعتها الموظف .

كما طالبوا النائب العام بتشكيل لجنة لبحث موارد ونفقات الهيئة العامة للبريد .

تمت القراءة 162مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE