أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > “تليمة” يقول أن “القرضاوي” نصح نور الشريف بتجسيد القائد “نور الدين محمود” و يصفه البعض بإنحيازة للمعسكر المعادى !
إعلان

“تليمة” يقول أن “القرضاوي” نصح نور الشريف بتجسيد القائد “نور الدين محمود” و يصفه البعض بإنحيازة للمعسكر المعادى !

الفنان نور الشريف مع أسرته بعد انتخابات “المدعو السيسى”

القاهرة : زينات محمد (اللواء الدولية)

ترحم الداعية عصام تليمة على الفنان الراحل نور الشريف الذي توفي أمس وشيعت جنازته اليوم، لافتا إلى أنه تعلم التمثيل في جمعية الشبان المسلمين.

وعبر منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، كتب موضحا: “لم أر الفنان الراحل نور الشريف سوى مرتين: المرة الأولى في ساقية الصاوي في ندوة مشتركة مع عمي الدكتور عبد المنعم تليمة عن الأديب الراحل نجيب محفوظ. وأخبرني أنه أخبر الشيخ القرضاوي بأمنيته تمثيل مسلسل عن صلاح الدين الأيوبي، وأن الشيخ أخبره بأن هناك

شخصية أهم وهي التي كانت سببا في ظهور صلاح الدين، وهو نور الدين محمود الشهيد، وتشجع لذلك رحمه الله”.

وأضاف تليمة: “المرة الأخيرة منذ عامين ونصف في منزل الشيخ القرضاوي في قطر، حيث يربط بينهما صلة قرابة بين زوج أخت نور الشريف وزوجة الشيخ القرضاوي رحمها الله، وكان الحديث كله تقدير واحترام، وفاجأني أنه قرأ كتابي (حسن البنا وتجربة الفن)، وحكى أنه تعلم التمثيل في مسرح جمعية الشبان المسلمين”.

بينما أشاع أخرون على صفحاتهم على العديد من الإنتقادات ، بسبب وقوف الفنان نور الشريف فى جانب الانقلاب العسكرى و فى جانب العسكر و قال الكاتب الصحفى صلاح بديوى على صفحة “صحفيون ضد الانقلاب العسكرى ” (نور الشريف الذي قبر اليوم كما سنقبر جميعا ، سعيد مع بوسي وبنتيهما في الصورة ، عقب الإنتخابات الرئاسية الأخيرة التي اجراها السيسي وزورها لأكتساب شرعية باطلة ، لنور من الله ما يستحقه  ، لا اله الا الله محمد رسول الله)

لققفصث

الشيخ عصام تليمه

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE