الرئيسية > أهم الأنباء > تقرير : 3 شهداء و 131 مواجهة بالضفة الغربية المحتلة الأسبوع الماضي
إعلان

تقرير : 3 شهداء و 131 مواجهة بالضفة الغربية المحتلة الأسبوع الماضي

شهدت محافظات الضفة الغربية المحتلة خلال الأسبوع المنصرم، اندلاع مواجهات مع جنود الاحتلال في 131 نقطة مواجهة، موزعة على المدن والقرى الفلسطينية المختلفة.

وقالت “حركة المقاومة الإسلامية – حماس” في تقرير تلقّت “قدس برس” نسخة عنه، اليوم السبت (26|9)، إن إجراءات سلطات الاحتلال الحثيثة نحو مضاعفة العقوبات وتشديدها على راشقي الحجارة من الشبان الفلسطينيين، إلا أن ذلك لم يثنهم عن استهداف جيش الاحتلال والمستوطنين في مختلف المناطق بالضفة.

وأضاف التقرير، أن الأسبوع المنصرم شهد ارتقاء 3 شهداء، وهم الطالب في “جامعة القدس المفتوحة” ضياء التلاحمة، والطالبة في “جامعة الخليل” هديل الهشلمون، بالإضافة إلى الشاب أحمد خطاطبة الذي قضى الخميس الماضي متأثرا بجراح أصيب بها قبل نحو 8 أيام.

وعلى صعيد الإصابات في صفوف الاحتلال، فقد أسفرت المواجهات التي دارت على مدار أيام الأسبوع الماضي وتركزّت غالبيتها في مدينة القدس المحتلة، عن إصابة 11 إسرائيليا بجراح مختلفة، من بينهم 6 جنود في صفوف جيش الاحتلال، و5 مستوطنين.

ومن الجدير بالذكر، إلى أن حدة المواجهات انخفضت خلال الأسبوع الماضي عن الذي سبقه، حيث شهد إحصاء 162 نقطة مواجهة خلال أسبوع، فيما شهد الأسبوع الماضي 132 نقطة مواجهة، وانخفاض عدد إصابات الاحتلال حيث أصيب خلال الأسبوع الذي سبقه 25 إسرائيليا، بينهم 20 جنديا.

 

تمت القراءة 114مرة

عن جريدة اللواء الدولية1

جريدة اللواء الدولية1
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE