الرئيسية > أهم الأنباء > تقارير إعلامية : الجيش السوري يحكم سيطرته على مدينة السخنة في حمص
إعلان

تقارير إعلامية : الجيش السوري يحكم سيطرته على مدينة السخنة في حمص

جنود من الجيش السوري فوق دبابة بمنطقة صحراوية بجنوب شرق البلاد يوم 13 يونيو حزيران 2017 – صورة لرويترز من وكالة الانباء السورية (لم يتسن لرويترز التحقق من مصداقية الصورة أو محتواها أو موقعها أو تاريخها بشكل مستقل)

بيروت : (رويترز)

ذكرت وسائل إعلام رسمية سورية يوم السبت أن القوات الحكومية أحكمت سيطرتها على آخر مدينة رئيسية تحت سيطرة تنظيم الدولة الإسلامية بمحافظة حمص فيما يواصل الجيش وحلفاؤه توغلا على محاور في المناطق الشرقية الخاضعة للتنظيم المتشدد.

ونقلت وسائل الإعلام عن مصدر عسكري قوله إن عددا من متشددي الدولة الإسلامية قتلوا ودمرت أسلحتهم في مدينة السخنة التي تبعد نحو 50 كيلومترا إلى الشمال الشرقي من مدينة تدمر الأثرية.

وقالت الوكالة العربية السورية للأنباء نقلا عن مصدر عسكري “وحدات من الجيش العربي السوري أحكمت اليوم سيطرتها الكاملة على مدينة السخنة بريف حمص الشرقي بعد القضاء على أعداد من إرهابيي داعش”.

وتبعد السخنة أيضا نحو 50 كيلومترا عن حدود محافظة دير الزور التي تمثل آخر موطئ قدم للدولة الإسلامية في سوريا وهدفا كبيرا للقوات السورية.

وكانت القوات الحكومية السورية التي تتقدم من ناحية الغرب قد دخلت محافظة دير الزور في الآونة الأخيرة من مناطق جنوبية بمحافظة الرقة.

 

تمت القراءة 4مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE