أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > تعليقا على مجزرة إستاد دار الدفاع الجوي : “المتحدث باسم الإخوان” يؤكد أن المتسببين في المجازر سيعلقون على المشانق
إعلان

تعليقا على مجزرة إستاد دار الدفاع الجوي : “المتحدث باسم الإخوان” يؤكد أن المتسببين في المجازر سيعلقون على المشانق

مشجعون لنادي الزمالك  يحاولون دخول استاد في شرق القاهرة يوم الاحد
القاهرة : زينات محمد (اللواء الدولية)

أدان محمد منتصر المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين، مجزرة استاد دار الدفاع الجوي التي وقعت إثر اعتداء قوات أمن الانقلاب على عدد من مشجعي نادي الزمالك.د

وقال في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك”: “جرح جديد في جسد هذا الوطن.. مجزرة جديدة ارتكبها القتلة الانقلابيين اليوم في استاد الدفاع الجوي”.

وأردف قائلا: “نظام سفاح قاتل لا يعرف إلا الدماء ولا يستطيع العيش إلا في بركة من دماء المصريين، نظام فاشي قاتل .. يقتل جميع المصريين بدم بارد لا يفرق بين متظاهر أو مشجع كرة أو حتى المصريين البسطاء في طوابير الخبز وأمام مستودعات أنابيب الغاز .. ولكن هذه الدماء هي ما يوحد هذا الشعب ضد السفاحين الخائنين”.

وأضاف قائلا: “هذه الدماء هي ما سيزيد المصريين تمسكًا باقتلاع هذا الانقلاب الفاشي، سينتصر هذا الشعب بإذن الله لا محالة على إجرام الداخلية وإجرام مؤسسات الانقلاب الغاشم”.

واختتم تدوينته قائلا: “سيعلق كل المتسببين في المجازر علي المشانق.. ستقتص الثورة لجميع الشهداء ولن يفلت مجرم من مقاصل الثورة..رحم الله الشهداء والله أكبر ولله الحمد”.

تمت القراءة 134مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE