أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > تشييع شهيد فلسطيني رابع بعد إفراج الاحتلال عن جثمانه
إعلان

تشييع شهيد فلسطيني رابع بعد إفراج الاحتلال عن جثمانه

تشييع شهيد فلسطيني رابع بعد إفراج الاحتلال عن جثمانه

شيّع المئات من الفلسطينيين، اليوم السبت، جثمان شهيد قتله جيش الاحتلال الإسرائيلي منتصف تموز/ يوليو الماضي، واحتجز جثمانه منذ ذلك الوقت حتى الإفراج عنه، الليلة الماضية.

وانطلقت مراسم تشييع الشهيد “عمار أحمد لطفي خليل” من مسقط رأسه في قرية “كفر عين” شمال رام الله؛ ليكون بذلك رابع شهيد يُشيّع اليوم بعد الإفراج عن جثامينهم من الثلاجات الإسرائيلية.

ورفع المشاركون في مسيرة التشييع الأعلام الفلسطينية، ورددوا هتافات تدعو إلى تحقيق الوحدة الوطنية والتصدّي لاعتداءات الاحتلال الإسرائيلي وانتهاكاته المتكررة.

يذكر أن الشهيد عمار خليل (34 عاما)، قضى برصاص الاحتلال بتاريخ 17 تموز/ يوليو الماضي، بعد الادّعاء بإطلاقه النار تجاه جنود إسرائيليين.

وفي وقت سابق من اليوم، شيّع آلاف الفلسطينيين في مدينتي بيت لحم والخليل، جثامين ثلاثة فلسطينيين، كل على حدة، بعد تسلمهم أمس من الجانب الإسرائيلي.

وأفرجت سلطات الاحتلال مساء أمس، عن جثامين الشهداء الأربعة بعد احتجازها لفترات متفاوتة؛ فيما يواصل الاحتلال احتجاز جثامين تسعة شهداء فلسطينيين قضوا خلال الأحداث التي شهدتها الأراضي المحتلة الشهر الماضي.

وهؤلاء الشهداء هم؛ عبد الحميد محمد أبو سرور ومحمد ناصر طرايرة و محمد جبارة الفقيه ورامي محمد زعيم عورتاني ومصباح أبو صبيح وفادي القنبر وبراء ابراهيم صالح عطا وعادل حسن أحمد حنكوش و أسامة أحمد عطا.

 

تمت القراءة 7مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE