أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > تسريب جديد يفضح “الأذرع الاعلامية” للسيسي (فيديو)
إعلان

تسريب جديد يفضح “الأذرع الاعلامية” للسيسي (فيديو)

 قناة “مكملين” تواصل نشر تسريبات مكتب السيسي – اللواء الدولية

القاهرة : محمد إسماعيل (اللواء الدولية)

بثت قناة “مكملين” الفضائية تسريباً جديداً من مكتب عبد الفتاح السيسي، يمثل فضيحة جديدة لنظام الانقلاب العسكري وتورط الجيش في التأثير على وسائل الإعلام، حيث إن التسريب عبارة عن حوار بين كل من اللواء عباس كامل مدير مكتب السيسي، وبين العقيد أحمد علي الذي نفاه السيسي إلى إحدى الدول الأفريقية عبر تعيينه ملحقاً عسكرياً في إحدى السفارات المصرية.
وبحسب التسريب الذي بثته القناة مساء الاثنين 19-01-2015 وتابعه موقع “عربي21″، فإن كامل يطلب من المتحدث العسكري أحمد علي أن يوعز للإعلاميين التابعين لهم أن يبدؤوا حملة على القنوات التلفزيونية للدفاع عن السيسي، وأن يزعموا بأن هناك حملة تستهدف السيسي.
ويقول كامل بأن الفكرة جاءت بناء على لقاء انتهى لتوه بينه وبين المشير، حيث يطلب كامل من علي أن يكتب الأفكار المطلوب أن يقوم الإعلاميون المحسوبون على الجيش وعلى السيسي بترويجها على المشاهدين، ومن بين هذه الأفكار أن البناية السكنية التي أثارت ضجة لأن السيسي كان يشغلها قبل توليه الرئاسة ليست سوى “سكن إداري للجيش، والسيسي يستخدمها كواحد من ضباط الجيش”.
وبدا واضحاً من سياق الحديث أن المكالمة الهاتفية حدثت قبل الانتخابات الرئاسية، وأن السيسي كان قلقاً مما يتم تداوله بين الناس، حيث كلف كامل أحمد علي أن يطلب من الإعلاميين أن يتساءلوا على الشاشات: “إحنا ليه بنعمل في رموزنا كده؟.. فيه حملة بتستهدف المشير السيسي، بيرضيك كدة يا شعب مصر؟”.
وكشف التسريب عن عدد  من الإعلاميين والقنوات ممن يعملون لحساب المشير السيسي، حيث أورد اللواء كامل اسم الإعلامي أحمد موسى، ووائل الأبراشي، وإبراهيم عيسى، وذكر بالاسم قناة أون تي في.
كما أضاف اللواء عباس كامل: “عندك رولا، وعندك البت بتاعتنا عزة مصطفى، ومحمود سعد”، ورولا هي الإعلامية رولا خرسا المذيعة في قناة صدى البلد التي كانت تهاجم الثورة المصرية منذ اندلاعها في يناير 2011، ولطالما كانت تدافع عن الرئيس المخلوع حسني مبارك.
وربطت قناة “مكملين” التي بثت التسريب بين ما جاء على لسان اللواء كامل قبل الانتخابات بفترة وجيزة، وبين تسريب آخر انفردت به شبكة “رصد” على الإنترنت في بداية العام 2014، وتحدث فيه السيسي عن “أذرع إعلامية” من أجل الترويج للجيش والانقلاب، وهو ما يعني أن السيسي نجح في تأسيس أذرع إعلامية، ليست سوى الأسماء التي تم الكشف عنها على لسان اللواء كامل في حديثه مع أحمد علي.
وأكدت قناة “مكملين” أن التسجيل يعود إلى الأول من نيسان/ أبريل 2014 صباحاً، مؤكدة أن “الأذرع الإعلامية” بدأت بالتنفيذ على الفور مساء اليوم ذاته، وذلك بدليل أن الإعلامية نائلة عمارة تحدثت بالكلام الذي طلبه اللواء عباس في حلقتها مساء اليوم ذاته على قناة “القاهرة والناس”.
كما بثت القناة تسجيلاً للاعلامي المعروف ابراهيم عيسى وقد بدا واضحاً وهو ينفذ التعليمات التي أمر بها اللواء كامل، وبدا واضحاً أنه جزء من الحملة المدافعة عن السيسي، وقال مذيع “مكملين” إن إبراهيم عيسى هو الأكثر التزاماً بالكلام الذي أمر به اللواء كامل.

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=dYCnAf9gwm4

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=Yu1eTYHd1go

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

التعليقات مغلقة

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE