أتصل بنا
الرئيسية > أخبار مصورة > تحركات غامضة .. محلب و 6 وزراء سابقين يغادرون القاهرة فجأة !
إعلان

تحركات غامضة .. محلب و 6 وزراء سابقين يغادرون القاهرة فجأة !

القاهرة : حسين أحمد (اللواء الدولية)

في تحركات غامضة ربما تعكس أن أمورًا كبرى يتم الإعداد لها. غادر اليوم الثلاثاء، عبر مطار القاهرة 7 وزراء، آخرهم الدكتور حاتم الجبلي، وزير الصحة الأسبق، ود.هاني هلال، وزير التعليم العالي الأسبق، متوجهين إلى إسبانيا.

تحركات غامضة .. محلب و 6 وزراء سابقين يغادرون القاهرة فجأة !

تحركات غامضة .. محلب و 6 وزراء سابقين يغادرون القاهرة فجأة !

وحسب “المصري اليوم”، تم إنهاء إجراءات الوزيرين السابقين على متن الطائرة التابعة لشركة الخطوط الجوية الوطنية مِصْر للطيران المتجهة إلى مدريد.
وكان الدكتور مفيد شهاب -وزير الشئون البرلمانية الأسبق في عهد المخلوع مبارك- غادر لدولة ألمانيا، ثم غادر الدكتور أحمد درويش، وزير التنمية الإدارية الأسبق، متوجهًا إلى بلجيكا.
كما شهد المطار مغادرة الدكتور محمود أبو زيد، وزير الري الأسبق، إلى المملكة العربية السعودية، ثم غادر المطار المهندس إبراهيم محلب، مساعد رئيس الجمهورية، متوجهًا إلى الولايات المتحدة الأمريكية، عن طريق ألمانيا، وأنهى إجراءات سفره على متن الطائرة المصرية المتجهة إلى فرانكفورت.
وغادر القاهرة أيضًا وزير النقل السابق المهندس هاني ضاحي متوجهًا إلى المملكة العربية السعودية، وتم إنهاء إجراءات سفره على متن الطائرة المصرية المتجهة إلى جدة، وكذلك غادر المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، أحمد أبوزيد، متوجهًا إلى بريطانيا، وتم إنهاء إجراءات سفره على متن الطائرة البريطانية المتجهة إلى لندن.

تمت القراءة 646مرة

عن جريدة اللواء الدولية1

جريدة اللواء الدولية1
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE