تحالف “دعم الشرعية” يهنئ الشعب التركي و حزب “العدالة والتنمية” بالانتخابات البرلمانية

القاهرة : اللواء الدولية

أعلن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب عن تقديمه خالص التهاني للشعب التركي وحزب العدالة والتنمية على فوزه في الانتخابات البرلمانية والتي وصفها بإنها “عبرت عن رغبة الاتراك القوية في الاستقرار والانحياز للديمقراطية”.

تحالف "دعم الشرعية" يهنئ الشعب التركي و حزب "العدالة والتنمية" بالانتخابات البرلمانية

تحالف “دعم الشرعية” يهنئ الشعب التركي و حزب “العدالة والتنمية” بالانتخابات البرلمانية

كما ثمن التحالف في بيان له اليوم الاثنين، ما أسماه بـ “الوعي السياسي لدى كافة السياسيين والقيادة الحكيمة” مؤكدا أن  احترام ارادة الجماهير هي السبيل الوحيد لنهضة وازدهار الامم.

واختتم التحالف بيانه قائلا “لايفوتنا في هذه المناسبة الكريمة ان نهنىءالسيد داوود أغلو رئيس الحكومة التركية، داعين الله القدير ان يحفظ تركيا وبلاد المسلمين من كل مكروه وسوء انه ولي ذلك والقادر عليه”.

طالع نص البيان:

يتقدم تحالف دعم الشرعية ورفض الانقلاب بخالص التهنيئة للشعب التركي وحزب العدالة والتنمية على فوزه في الانتخابات البرلمانية والتي عبرت عن رغبة الاتراك القوية في الاستقرار والانحياز للديمقراطية…كما نثمن الوعي السياسي لدى كافة السياسيين والقيادة الحكيمة فاحترام ارادة الجماهير هي السبيل الوحيد لنهضة وازدهار الامم.

ولايفوتنا في هذه المناسبة الكريمة ان نهنىءالسيد داوود أغلو رئيس الحكومة التركية…داعين الله القدير ان يحفظ تركيا وبلاد المسلمين من كل مكروه وسوء انه ولي ذلك والقادر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *