أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > تحالف دعم الشرعية يدعو لأسبوع “ارحلوا ” تحت شعار “صمود الأحرار ثورة”
إعلان

تحالف دعم الشرعية يدعو لأسبوع “ارحلوا ” تحت شعار “صمود الأحرار ثورة”

تحالف دعم الشرعية يدعو لأسبوع "ارحلوا " تحت شعار "صمود الأحرار ثورة"

تحالف دعم الشرعية يدعو لأسبوع “ارحلوا ” تحت شعار “صمود الأحرار ثورة”

القاهرة : اللواء الدولية

أكد التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب أن الشعب المصري كله يئن تحت سياط الانقلاب وليس المعتقلون فقط، داعيا لفتح تحقيق دولي فيما يحدث في سجون الانقلاب في برج العرب وقسم شرطة الأميرية، محذرا من مغبة الانتقام من المعتقلين وأسرهم على يد الداخلية.
وقال التحالف الوطني، في بيان له مساء الخميس 17 نوفمبر 2016، “إن مصر تحتاج إلى إقامة حياة مدنية حقيقية تستند لشرعية الإرادة الشعبية وثورة يناير المجيدة، وسط شراكة حقيقة واسعة”، داعيا للتذكير بأن “غضب الإرادة الشعبية لم يهدأ ولن يهدأ حتى تنتزع مصر حرياتها وكرامتها وحقوق المصريين”.
وداعيا المصريين لأسبوع بعنوان التحالف “صمود الأحرار ثورة”، فلا بديل عن انتزاع حقوق جميع المصريين، ورحيل السيسي وعصابته.

نص البيان
التحالف يدعو لأسبوع “ارحلوا” تحت شعار “صمود الأحرار ثورة

في مصر، ليس المعتقلون الرافضون للانقلاب فقط في سجن برج العرب المجرم، من يواجهون انتقاما ممنهجا، وإنما انتقام السيسي وعصابته بات يواجه الشعب كله، فالمرضى لا يجدون الدواء، والفقراء يعانون مع زيادة الأسعار، وسط تكبيل أجيال الوطن بقروض تهدد أمننا القومي وإفلاس وشيك ، وقتل متعمد مرفوض للمصريين وآخرهم المواطن مجدي مكين.
إن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، إذ يدعو لتحقيق دولي فيما يحدث في سجون الانقلاب، وآخرها في سجن برج العرب وقسم شرطة الأميرية، ويحذر من مغبة الانتقام من المعتقلين وأسرهم والبسطاء على يد الداخلية ، فإنه يؤكد أن الوطن لا يتحمل حماقات واستفزازات جديدة، ولا خيار إلا إطلاق سراح جميع المعتقلين وغلق السجون سيئة السمعة، ومحاسبة جلاديها.
ويجدد التحالف دعوته المستمرة منذ الانقلاب على شرعية الرئيس الصامد محمد مرسي، لجميع المصريين من أجل الانضمام لأسبوع تظاهرات جديد ينطلق من يوم الجمعة تحت عنوان “ارحلوا” وشعار صمود الأحرار ثورة وذلك ضد ما يحدث للمرضي وللمعتقلين وللفقراء، ضمن الموجة الثورية ارحل، فلا بديل عن انتزاع حقوق جميع المصريين، ورحيل السيسي وعصابته.
ارفعوا في مظاهراتكم علم مصر، وأدوية المرضي، ورغيف الفقراء، وذكروا كل مصري، أن غضب الإرادة الشعبية لم يهدأ ولن يهدأ حتي تنتزع مصر حرياتها وكرامتها وحقوق المصريين.
ويشدد التحالف على أنه يتابع المشهد وتقلباته وصراعاته الداخلية، ويجدد تاكيده على أن مصر ليست في حاجة لإنكار الحقائق وتزييف الوقائع، واستدعاء وجوه لتبيض الانقلاب المجرم، وما عاد مقبولا الالتفاف على مطالب ثورة يناير ومكتساباتها.
إن مصر تحتاج لإقامة حياة مدنية حقيقية تستند لشرعية الإرادة الشعبية وثورة يناير المجيدة، وسط شراكة حقيقة واسعة، تسعى لتنمية وكرامة البلاد والعباد، ومناخ يسمح بالحرية والعدالة الاجتماعية والعدالة الناجزة التي لا تغفل حقوق الشهداء والمظلومين.

حفظ الله مصر وشعبها العظيم
والله أكبر والنصر للثورة
التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب
الموجة الثورية – ارحل
أسبوع “ارحلوا”

تمت القراءة 143مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE