أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > “تحالف دعم الشرعية” يدعو إلى أسبوع ثوري جديد بشعار “عودوا إلى ثكناتكم”
إعلان

“تحالف دعم الشرعية” يدعو إلى أسبوع ثوري جديد بشعار “عودوا إلى ثكناتكم”

القاهرة : محمد إسماعيل (اللواء الدولية)

في ذكرى العاشر من رمضان، دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب إلى أسبوع ثوري جديد تحت عنوان “عودوا إلى ثكناتكم” وذلك في طار الموجة الثورية الممتدة حتى 3 يوليو بعنوان “النصر والقصاص”. 

وقال التحالف في بيان له مساء اليوم الخميس على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “في ظل أجواء هذه الذكرى يدعو التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب جموع الشعب المصري إلى أسبوع ثوري جديد بعنوان “عودوا إلى ثكناتكم” في إطار الموجة الثورية الممتدة حتى 3 يوليو تحت عنوان النصر والقصاص”. 
وشدد البيان على أن عودة العسكر إلى ثكناتهم “مطلب رئيسي للثوار لن يتوقفوا عن ثورتهم حتى تحقيقه إلى جانب تحقيق الأهداف الأخرى من استرداد الشرعية المسروقة، ومحاكمة القتلة والقصاص للشهداء، وإقامة حكومة مدنية منتخبة بإرادة حرة”. 
ونوه إلى أن هذه الذكرى تكشف «كيف التف الشعب حول جيشه حين قام بمهامه الفعلية في مواجهة العدو الصهيوني، وجاد الشعب بكل ما يملك بل حرم نفسه من الكثير من ضرورات الحياة ليوفرها لهذا الجيش ولعملياته العسكرية ضد العدو». 
واستدرك البيان: «لكن قادة المجلس العسكري الفاسدين اختطفوا هذا الجيش ووظفوه لأغراضهم الدنيئة، ودخلوا به معركة مع الشعب بدلا من العدو، ودفعوه لقتل آلاف المصريين بدلا من الإسرائيليين، وهذا ما لن ينساه الشعب لهؤلاء الخونة الذين سيقتص الشعب منهم بكل تأكيد». 
نص البيان
التحالف الوطني يدعو لأسبوع “عودوا إلى ثكناتكم” 
يواكب هذا الأسبوع ذكرى انتصار العاشر من رمضان، ومع هذه الذكرى نتذكر كيف التف الشعب حول جيشه حين قام بمهامه الفعلية في مواجهة العدو الصهيوني، وجاد الشعب بكل ما يملك بل حرم نفسه من الكثير من ضرورات الحياة ليوفرها لهذا الجيش ولعملياته العسكرية ضد العدو، لكن قادة المجلس العسكري الفاسدين اختطفوا هذا الجيش ووظفوه لأغراضهم الدنيئة، ودخلوا به معركة مع الشعب بدلا من العدو، ودفعوه لقتل آلاف المصريين بدلا من الإسرائيليين، وهذا ما لن ينساه الشعب لهؤلاء الخونة الذين سيقتص الشعب منهم بكل تأكيد. 
وفي ظل أجواء هذه الذكرى يدعو التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب جموع الشعب المصري إلى أسبوع ثوري جديد بعنوان “عودوا إلى ثكناتكم” في إطار الموجة الثورية الممتدة حتى 3 يوليو تحت عنوان النصر والقصاص، فهذا مطلب رئيسي للثوار لن يتوقفوا عن ثورتهم حتى تحقيقه إلى جانب تحقيق الأهداف الأخرى من استرداد الشرعية المسروقة، ومحاكمة القتلة والقصاص للشهداء، وإقامة حكومة مدنية منتخبة بإرادة حرة. 
لقد أجرم قادة المجلس العسكري بحق وطنهم وجيشه، حين تخلوا عن مهامهم الرئيسية في حماية الحدود والثغور، وزجوا بعساكرهم وضباطهم في مواجهة أبناء الشعب، وفي مواجهة ثوار يناير الذين هتفوا من قبل الجيش والشعب إيد واحدة، ولكن قادة الجيش الفاسدين أبو إلا أن يفصلوا الجيش عن الشعب، بل يجعلوه عدوا للشعب، يقتل ويعتقل ويغتصب ويطارد، ليسقط بذلك هيبته من نفوس الثوار الأحرار. 
إننا ندرك أن هناك الكثير من الشرفاء الأحرار داخل الجيش الذين لم يقبلوا ولن يقبلوا قتل إخوانهم المصريين والتنكيل بهم، وكسر ثورتهم، ولهؤلاء نتوجه بالنداء أن صمتكم لا يكفي، بل واجبكم هو التحرك لرفع الظلم عن شعبكم، ووطنكم، وإعادة الهيبة والاحترام لجيشكم، والانضمام إلى ثورة الشعب للتخلص من العصابة الغاصبة التي ورطتكم في أحلامها وشهواتها. 
والله أكبر والنصر للثورة 
التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب 
الخميس 25 يونيو 2015

تمت القراءة 71مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE