أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > تحالف دعم الشرعية يدعو أنصاره إلى استمرار الغضب حتى 11 فبراير المقبل
إعلان

تحالف دعم الشرعية يدعو أنصاره إلى استمرار الغضب حتى 11 فبراير المقبل

القاهرة : محمد كامل (اللواء الدولية)

طالب التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، اليوم الجمعة، أنصاره باستمرار الغضب حتى 11 فبراير المقبل، تزامنا مع الذكرى الرابعة ليوم تنحي الرئيس الأسبق حسني مبارك.

وقال التحالف، المؤيد للرئيس  محمد مرسي الرئيس الشرعى للبلاد ، في بيان، إن “إرادة ثوار مصر لن تنكسر في وجه إرهاب انقلاب فاشل لم يستطيع حماية الوطن ويشارك في قتل أبناء المصريين”.

ونعى التحالف الوطني، كل شهيد سقط ظلما وعدوانا خلال إحياء الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير، وقال إن “العنف صنيعة الانقلاب وليس صنيعة الثوار وسيهزم الثوار العنف وقوته الغاشمة التي يقودها الانقلاب ضد المصريين في كل مكان”.

وكان التحالف الوطني لدعم الشرعية، قد دعا أنصاره في وقت سابق، للاحتشاد والتظاهر يوم 25 يناير الجاري، تزامنا مع حلول الذكرى الرابعة لثورة يناير، في إطار ما سماه بأسبوع “معاً نثور”.

وشهدت القاهرة وعدد من المحافظات، على مدار الأسبوع الماضي، أحداث عنف دامي بسبب وقوع اشتباكات بين قوات الأمن وأنصار جماعة الإخوان المسلمين، أدت إلى سقوط قتلى ومصابين.

كما قتل حوالي 30 شخصا بينهم رجال أمن وأصيبوا 50 آخرين في هجمات شهدتها محافظة شمال سيناء، التي تشهد نشاطا لجماعات إسلامية مسلحة مناوئة لحكومة الانقلاب ، مساء أمس الخميس.

تمت القراءة 144مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE