أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > تحالف الشرعية ببورسعيد يستنكر حرق ” مخبرين” سيارة مدرس جامعي
إعلان

تحالف الشرعية ببورسعيد يستنكر حرق ” مخبرين” سيارة مدرس جامعي

 

 

تحالف الشرعية ببورسعيد يستنكر حرق ” مخبرين” لسيارة أستاذ جامعي

                بورسعيد : جمال إمام (اللواء الدولية)

أصدر التحالف الوطنى لدعم الشرعية ببورسعيد بيانا استنكر فيه قيام مخبرين تابعين للشرطة بحرق سيارة مملوكة للأستاذ الدكتور محمد الخضرى الأستاذ بطب الأسنان جامعة المنصورة وأشار البيان أن مجموعة ممن وصفهم بالمجرمين الذين ترعاهم الداخلية بإشعال النار في سيارة الأستاذ الدكتور محمد الخضري قبيل فجر اليوم أمام منزله .

وأشار البيان الصادر عن التحالف أنه عندما طاردهم أهالي المنطقة لاذوا بالفرار في سيارة حمراء تحمل رقم 6556 ط ع ق . ورفضت الداخلية ممثلة في قسم الزهور تحرير محضر بالواقعة بحجة ان مالك السيارة ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين ، بل وهدد القائمون علي قسم الزهور باحتجاز زوجة مالك السيارة فى حال إصرارها علي التقدم ببلاغ . وأشار البيان إلى أن التحالف الوطني لدعم الشرعية ببورسعيد يدين العنف والتعدى علي الأشخاص والممتلكات إيا كان مرتكبوه ؛ إضافة لإدانته لعنف الدولة ممثلا فى الأجهزة الأمنية القمعية وفقا لوصف البيان

وحمل بيان التحالف مديرية أمن بورسعيد مسئولية ماحدث ويحدث من اعتداءات على الأشخاص والممتلكات . كما حمل البيان المحامى العام لنيابات بورسعيد والنيابة العامة التي وصفها بالمتواطئة أيضا التى قال إنها رفضت التحقيق فى الواقعة ، كما أكد البيان أن ساعة الحساب و القصاص قد اقتربت – بإذن الله تعالي – وأن كل قاتل ومجرم وظالم سينال عقابه الرادع جراء ماجنت يداه وذلك على حد وصف البيان .

وأشار البيان أيضا إلى أن الانقلابيين ومن دار فى فلكهم يدفعون البلاد الي مالايحمد عقباه وهم يحاولون دفع الشباب للعنف بعدما عجزوا عن توفير الأمن بانشغالهم بملاحقة مؤيدي الشرعية ورافضى الانقلاب الدموي . وذكر البيان بأن الله العادل الجبار المنتقم يملى للظالم حتى إذا أخذه لم يفلته . ومرة أخري ساعة القصاص قريبة .ويسألونك متى هو قل عسي أن يكون قريبا .

تمت القراءة 169مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE