الرئيسية > أهم الأنباء > تأجيل الحكم على نائب المرشد العام للإخوان المسلمين محمود عزت في قضية ما يسمى بـ “خلية الشراينة” لـجلسة 9 يناير
إعلان

تأجيل الحكم على نائب المرشد العام للإخوان المسلمين محمود عزت في قضية ما يسمى بـ “خلية الشراينة” لـجلسة 9 يناير

المنيا : محمد حلاوة (اللواء الدولية)

أجَّلت محكمة جنايات المنيا، اليوم الاثنين، برئاسة المستشار عادل بديع، محاكمة الدكتور محمود عزت، نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين، و 16 آخرين في قضية ما يسمى بـتشكيل خلية “إرهابية” بقرية الشراينة بمركز سمالوط، لجلسة يوم 9 يناير المقبل، لسماع شهود الإثبات، مع استمرار حبسهم.

الدكتور محمود عزت نائب المرشد العام للإخوان المسلمين

الدكتور محمود عزت نائب المرشد العام للإخوان المسلمين

وكانت المحكمة قررت، في أوائل أغسطس الماضي، مد أجل النطق بالحكم إلى جلسة اليوم (12 أكتوبر)، وذلك لانتظار مذكرة النيابة العامة بشأن أمر إحالة المتهمين.

وألقت أجهزة أمن الانقلاب بالمنيا -في فبراير 2014- القبض على عدد من أعضاء جماعة الإخوان بقرية الشراينة بمركز سمالوط في شمال محافظة المنيا أثناء اجتماعهم بمنزل أحد القيادات بالقرية، ثم أحيلوا إلى محاكمة عاجلة أمام محكمة الجنايات في مايو 2014 – كما جاء بقرار الإحالة من نيابة الانقلاب – .

وتضمن قرار الإحالة أن ” الدكتور محمود عزت (غير مقيده حريته)، بوصفه، بالتضامن مع القيادي الإخواني محمد خيري حسين، توليا قيادة جماعة “إرهابية” ومدوها بالأسلحة والذخائر لغرض إرهابي، وأدارا على خلاف القانون جماعة الإخوان، لغرض استخدام العنف ومخالفة كل ما جاء بالباب الثاني من قانون العقوبات” ! .

تمت القراءة 102مرة

عن جريدة اللواء الدولية1

جريدة اللواء الدولية1
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE