أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > بيان من الإخوان المسلمين : يسقط قضاء العسكر
إعلان

بيان من الإخوان المسلمين : يسقط قضاء العسكر

 

القاهرة : اللواء الدولية

 في حلقة جديدة من مسلسل الإبادة الجماعية للشعب المصري يصدر قضاء العسكر حكمًا جديدًا بإعدام (683)مواطنًا حرًا وتأكيد حكم الإعدام بحق سبعة وثلاثين آخرين من رافضي الانقلاب من أبناء الشعب المصري الثائر السلمي والذي لن يتوقف عن ثورته حتى ينتزع حريته قريبًا بإذن الله.

إن الانقلاب العسكري الفاشي يؤكد يومًا بعد يوم طبيعته الدموية ويكشف عن وجهه القبيح ومنهجه في الإبادة الجماعية لأبناء الشعب بدءا من قتلهم في الشوارع والميادين والجامعات ثم اعتقالهم وتعذيبهم وقتلهم داخل السجون وفي سيارات الترحيلات ثم سوقهم إلى المشانق بأحكام ظالمة من قضاة فقدوا أدنى معايير العدالة والنزاهة وانبطحوا أمام نزوات العسكر ومرغوا سمعة القضاء المصري في وحل مستنقع الانقلاب الآسن.

إن صدور هذا الحكم يؤكد أن الانقلاب مستمر في إبادة الشعب المصري مستخدمًا أدواته في مؤسسات الدولة المختلفة من الجيش والشرطة والقضاء وغيرها والتي اختطفها الانقلابيون وهي في الأصل ملك للشعب تحمي حدوده وأمنه وتحكم باسمه.

إن رسالة الشعب الحر التي لم يفهمها الانقلابيون وأدواتهم خلال الأشهر العشرة الماضية المفعمة بالتضحية والصبر والثبات والإصرار ومواقف البطولة من الرجال والنساء والشباب والفتيات والأطفال لتؤكد على كسر الانقلاب ودحره بإذن الله تعالى وإلى تحرير الوطن من كل صور الاستبداد والظلم.

إننا ندعو شعوب العالم الحر ومؤسسات المجتمع المدني ومؤسسات الأمم المتحدة المعنية بحقوق الإنسان إلى الانحياز إلى الضمير الإنساني الذي يرفض الإبادة الجماعية لشعب قام يطالب بحريته ويهتف “يسقط يسقط حكم العسكر” فلن يحكمنا سفاح ولن نرضخ لحكم العسكر.

“وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون”.

والله أكبر ولله الحمد, وعاشت مصر حرة مستقلة.

الإخوان المسلمون في الإثنين 28 جمادى الثانية, 1435 هـ الموافق  28 أبريل 2014م

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE