الرئيسية > أهم الأنباء > بيان من الإخوان المسلمين.. (وإن جندنا لهم الغالبون)
إعلان

بيان من الإخوان المسلمين.. (وإن جندنا لهم الغالبون)

 

القاهرة : اللواء الدولية

بسم الله الرحمن الرحيم

وسط تواطؤ عالمي وإقليمي وعربي يرتكب العدو الصهيوني مجزرةً جديدةً راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى معظمهم من الأطفال والنساء يأتي ذلك بعد أيام قليلة من زيارة مدير مخابرات السفاح للكيان الصهيوني في دلالة جديدة على عمالة سفاح الانقلاب للكيان الصهيوني.

إن ما يحدث على أرض غزة لا ينفك أبدًا عمل يحدث في مصر، فغلق المعبر المتنفس الوحيد لأهلنا في غزة والتضيق على عمليات المساعدة والإغاثة لهم يأتي في إطار الدعم الواضح لهذا العدوان الغاشم، والذي لن يتركه الشعب المصري الحر، وسيُحاسب في يومٍ قريب بإذن الله كل خائن وعميل.

إن ما حدث بالأمس في سابقةٍ على مستوي معارك العالم تُنذر حماس العدو الصهيوني بأنها ستدك تل أبيب بعد ساعة، وتدعو وسائل الإعلام لترقب المشهد ليدخل ملايين اليهود الملاجئ على مرأى من العالم أجمع ويفي أبطال غزة وشعبها البطل بما وعدوا تنهمر صواريخ المقاومة على تل أبيب وغيرها من المغتصبات في عملية العصف المآكول لتؤكد على مجموعة من الرسائل:-

– أن العدو الصهيوني ليس إلا نمرًا من ورق، وكل ما يروجه عن تفوقه وأسطورة جيشة ليس إلا دعاية لتخويف الدول والشعوب، وها هي المقاومة الباسلة تكشف هشاشة هذا العدو، فهل تلتقط الأمة وجيوشها هذا الخيط لتبدأ في الطريق الصحيح وتمديدها لأبطال المقاومة ليحققوا النصر المرجو؟؟!.

– إن صمود شعب غزة البطل والتفافه حول خيار المقاومة لتحرير أرضه صفعة مدوية لكل الأنظمة العميلة التي باعت الأرض وداست العرض لعلها أن تفيق.

– وإذا كانت الحكومات والأنظمة العميلة لها ضروراتها الهزيلة فإن الشعوب الحرة لها اختباراتها العظيمة؛ ولذلك فإننا ندعو الشعب المصري الحر وكل الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم للانتفاض لفك الحصار عن غزة ورد العدوان.

يا أبطال غزة البواسل يا رجالها يا نساءها يا شبابها يا كل أهلها الأحرار.. اصبروا وصابروا ورابطوا.

أذيقوا اليهود من صنائع أيديكم ما يحيل بقاءهم في أرض فلسطين ضربًا من المحال، فلن يهدأ لهم بال ولن يقر لهم قرار، فوالله لن تتخلي عنكم شعوب أمتكم، وقريبًا نلتقي بإذن الله في جنبات القدس وأكناف بيت المقدس “ويقولون متى هو قل عسى أن يكون قريبًا”، “ويومئذٍ يفرح المؤمنون بنصر الله ينصر مَن بشاء وهو العزيز الرحيم* وعد الله لا يخلف الله وعده ولكن أكثر الناس لا بعلمون”.

الله أكبر.. ولله الحمد

الإخوان المسلمون

الأحد 15 رمضان, 1435 هـالموافق 13 يوليو2014

تمت القراءة 267مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE