الرئيسية > أهم الأنباء > بيان من الإخوان المسلمين.. لن يحكم مصر سفاح
إعلان

بيان من الإخوان المسلمين.. لن يحكم مصر سفاح

 

القاهرة : اللواء الدولية

فى صفعة مدوية على وجه المجرمين أكد المصريون في الخارج مقاطعتهم لمسرحية انتخابات الدم الباطلة المرشح لها الانقلابي السفاح الملطخ بالدم والمختفي خوفا من الشعب.

ثم كانت فضيحة اللجنة العليا للانتخابات المزعومة وغير المسبوقة أن أخفت عدد من لهم حق التصويت في الخارج حتى لاتعلن الحقيقة المدوية أن نسبة المصوتين إلى من لهم حق التصويت لم تتجاوز 4% !!!.

أيها المصريون الأحرار أنتم الذين تمنحون الشرعية وتمنعونها وقد سبق أن أعطيتموها للرئيس المدني المختطف، ومن ثم فلا يمكن أن تشاركوا فى جريمة إنتخابات الدم الباطلة.

أيها المصريون الأحرار لن يعطى التزوير لأى مجرم شرعية ولن يفت في عضد الثوار الأحرار أى نتائج مزورة تنتج عن إنتخابات سفاح ولا شهادات الزور من دول الغرب المحرضة على الانقلاب والراعية له والداعمة له بالمال والسلاح، ولن ننخدع بتصريح منافق يصدر منهم هنا أو هناك بإدانة انتهاك حقوق الإنسان.

أيها المصريون الأحرار سنعتمد على الله رب العالمين، وسنستمر في ثورتنا وسنريهم من إبداعاتنا السلمية عجبا حتى ينكسر هذا الانقلاب الدموي ويزول قريبا بإذن الله، ويستعيد الشعب حريته وكرامته وسيادته على أرضه، فهو صاحب الحق، والحق فوق القوة، والشعب فوق الجميع.

{وَاللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُون}

والله أكبر ولله الحمد، وعاشت مصر حرة مستقرة

الإخوان المسلمون في الأحد 26 رجب, 1435 هـ الموافق 25 مايو 2014 م

تمت القراءة 3779مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE