أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > بيان من الإخوان المسلمين ..الشعب لايهزم
إعلان

بيان من الإخوان المسلمين ..الشعب لايهزم

 

القاهرة : اللواء الدولية

في ذكرى نكسة 67 والتي كانت نتيجة طبيعية لانشغال الجيش بالسياسة ، أعلنت لجنة انتخابات رئاسة الدم نتيجة مسرحيتها الهزلية والتي كانت مثار سخرية العالم الذي شاهد وتابع المقاطعة الإيجابية من شعب مصر العظيم لتلك المسرحية .

وفي هذا الصدد فإن الإخوان المسلمين يؤكدون على ما يلي :-

أولاً : هذه النتيجة لن تغير من حقيقة الانقلاب شيئاً، ومعلوم أن ما بني على باطل فهو باطل .

ثانياً : شعبنا العظيم ومن بعده العالم يعلمون أن الحاكم الحقيقي الذي يحكم مصر من بعد الانقلاب هو ذلك السفاح ، وأنه هو المسؤول عما أصاب البلاد من خراب سياسي واقتصادي واجتماعي وأنه هو أيضاً المسؤول الأول عن جرائم الإبادة الجماعية التي مارستها قواته من الجيش والشرطة والقضاء ، وهي كلها جرائم لاتسقط بالتقادم ، وقريباً جداً سيحاكمه شعبنا عليها، مع جميع أدواته السياسية والعسكرية والقضائية .

ثالثاً : ختام مسرحية رئاسة الدم هو بداية الجولة الأخيرة في الصراع بين شعبنا العظيم الذي قاطع أكثر من 90% منه تلك المسرحية وبين الانقلاب ، ونتيجة الصراع معلومة ، فالشعوب لا تهزم، والإخوان المسلمون على ثقة بأن هذه الجولة لن تطول بإذن الله ثم بصمود الثوار وإبداعاتهم في ثورتهم السلمية والتفاف شعبهم حولهم في كل شبر من أرض مصر .

وقريباً جداً سيحتفل شعبنا بإنهاء الانقلاب واسترداد حريته واستقلال إرادته ﴿وَيَقُولُونَ مَتَى هُوَ قُلْ عَسَى أَنْ يَكُونَ قَرِيبًا﴾ .

عاشت مصر حرة مستقلة … والله أكبر ولله الحمد.

الإخوان المسلمون في الأربعاء 06 شعبان, 1435 هـ الموافق 4يونيو2014 م

تمت القراءة 528مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE