أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > بيان لنيابة الانقلاب : إحالة قضية غرق العبارة “طابا” إلى نيابة الأموال العامة العليا
إعلان

بيان لنيابة الانقلاب : إحالة قضية غرق العبارة “طابا” إلى نيابة الأموال العامة العليا

صورة من صفحة المتحدث العسكري على فيسبوك لعبارة البضائع “طابا” التي غرقت في ميناء سفاجا البحري

القاهرة : محمد كامل (اللواء الدولية)

قرر نائب عام الانقلاب المساعد المستشار علي عمران، اليوم السبت، تكليف نيابة الأموال العامة العليا باستكمال التحقيقات في واقعة الإضرار بالمال العام المتعلقة بغرق العبارة “طابا” المملوكة للشركة المصرية للملاحة البحرية التابعة لوزارة النقل.

وغرقت العبارة “طابا” في 5 يوليو الماضي، وهي في طريقها من ميناء سفاجا البحري إلى ميناء ضبا السعودي وعلى متنها 43 شاحنة بضائع، و37 فردا. وحدث ميل مفاجيء لها بسبب قيام سائقي الشاحنات بوضع شاحنات البضائع في جانب واحد بها، بحسب بيان سابق لهيئة موانئ البحر الأحمر.

وقال بيان لنيابة الانقلاب ، تلقت “اللواء الدولية” نسخة منه، إن “نيابة البحر الأحمر الكلية تلقت في 5 يوليو الماضي بلاغا من شرطة ميناء سفاجا، تضمن ورود بلاغ من هيئة الميناء البحري في الساعة الخامسة صباحا، بوصول إشارة استغاثة من طاقم العبارة طابا، بتعرضها للغرق على بعد 12 ميلا بحريا من ميناء سفاجا”.

وتبين من التحقيقات، بحسب البيان، أن “العبارة كانت تقل على متنها 43 شاحنة محملة ببضائع مختلفة، وأنه في تمام الساعة 6 و50 دقيقة صباحا ورد إخطار من هيئة الميناء بغرق العبارة، وتم إنقاذ طاقم العبارة وجميع المتواجدين عليها”.

تمت القراءة 135مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE