أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > بيان للتحالف بالمنوفية للإفراج عن أمين الحرية و العدالة
إعلان

بيان للتحالف بالمنوفية للإفراج عن أمين الحرية و العدالة

 

 

شعار التحالف الوطنى لدعم الشرعية و رفض الانقلاب

المنوفية : أيمن فتحى (اللواء الدولية)

أصدر التحالف الوطنى لدعم الشرعية بالمنوفية بيانا بشأن اعتقال امين الاعلام بحزب الحرية والعدالة بالمنوف

قال فيه “انه ليوم حزين يمر على الشعب المصرى بأكمله يوم ألا يشعر فيه المواطن بالأمن والأمان يوم أن يختطف المواطنون من الشارع ومن البيوت ومن أعمالهم دون أى تهمة أو جريمة أو إدانة هذا هو حال المواطن المصرى فى “ظل الإنقلاب .

و قال البيان ” ونحن هنا نعلن عن إختطاف أحد قيادات التحالف الوطنى لدعم الشرعية بالمنوفية الأستاذ / رمضان الدقى ( ماجيستير الاعلام ) والذى يشغل منصب أمين الاعلام بحزب الحرية والعدالة حيث اختطفته قوات أمن الإنقلاب وهو فى طريقه إلى عمله بمدينة الشهداء بالمنوفية منذ 5 أيام وإقتادوه عنوة الى مركز شرطة الشهداء وتم ترحيله إلى مكان غير معلوم ولم يستدل على مكانه حتى الآن .

و وصف البيان ما حدث بالقول “وقد إعتادت قوات أمن الانقلاب على هذا المسلك فى الآونة الأخيرة وقد تقدمت أسرة المختطف ومحاموه بمذكرة إلى النائب العام مطالبين بالكشف عن مكان إحتجازه وتمكين محاميه وأسرته من “رؤيته وألاطمئنان عليه.

وفى النهاية حمل التحالف الوطنى لدعم الشرعية أمن الإنقلاب المسئولية كاملة عن سلامة الأستاذ رمضان الدقى أمين الإعلام بحزب الحرية والعدالة بالمنوفية ويؤكد أنه لن يسكت عن هذه الجريمة التى كثرت فى الفترة الاخيرة.

تمت القراءة 131مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE