الرئيسية > أهم الأنباء > بيان حزب الحرية والعدالة حول تنصيب السفاح
إعلان

بيان حزب الحرية والعدالة حول تنصيب السفاح

 

القاهرة : اللواء الدولية

إلى شعب مصر العظيم

إلى الثوار المخلصين

إلى أسر الشهداء الأبرار

إلى المصابين الأبطال

إلى المعتقلين الصامدين

إلى المطاردين في كل مكان

الآن وبكل ثقة ويقين في نصر الله نبشركم بأن تضحياتكم الغالية وصمودكم الباسل في مواجهة الظلم والطغيان والاستبداد من أجل استرداد عزتكم وكرامتكم وإرادتكم وكافة مكتسبات ثورة 25 يناير قد أسقطت كل محاولات الانقلاب عليها، وأفسدت مخططات سرقتها بقوة السلاح.

نبشركم بأن الانقلابيين قد فشلوا في شرعنة انقلابهم، بفضل عزيمتكم التي لم تلين يومًا على مدار أكثر من 10 أشهر متواصلة من النضال والتضحية بكل غال ونفيس، وتوجتم ذلك بمقاطعتكم الواسعة لمسرحية تنصيب السفاح عبد الفتاح السيسي لرئاسة الدم.

ويؤكد حزب الحرية والعدالة أن الإعلان الرسمي اليوم بتنصيب قائد الانقلاب العسكري رئيسًا لمصر، هو والعدم سواء، ولن يفت في عضد الثوار قيد أنملة، بل سيزيدهم إصرارًا وعزيمة على استكمال مشوار ثورتهم المباركة واسترداد كافة مكتسباتها وعلى رأسها المؤسسات المنتخبة التي جاءت عبر صناديق حقيقية حملت إرادة الشعب وليست صناديق مزورة حملت سفاحًا.

ويعلن حزب الحرية والعدالة عدم اعترافه بالنظام الانقلابي المزعوم، ولا بأي قرارات صدرت أو ستصدر منذ 3 يوليو 2013 حتى عودة الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسي إلى منصبه رئيسًا لجمهورية مصر العربية.

ويدعو الحزب كل القوى الثورية والوطنية إلى استعادة روح الميدان الواحد ومواصلة نضالها وكفاحها عبر اصطفاف وطني وتلاحم ثوري يقضي على الثورة المضادة ويسقط الانقلاب العسكري ويعيد مصر إلى مكانتها اللائقة بين الأمم عبر نظام ديمقراطي حقيقي يعبر بصدق عن إرادة الشعب المصري العظيم.

حفظ الله مصر وشعبها من مكروه وسوء

والله أكبر وتحيا مصر

حزب الحرية والعدالة

تمت القراءة 270مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE