أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > “بيان القاهرة” للانقلابيين : إستعدوا .. شباب مصر سيخلصها منكم
إعلان

“بيان القاهرة” للانقلابيين : إستعدوا .. شباب مصر سيخلصها منكم

القاهرة : أحمد حسن (اللواء الدولية)
أدان بيان القاهرة مجزرة ألتراس زملكاوي بإستاد الدفاع الجوي، مؤكدًا أنها مجزرة خسيسة جديدة ارتكبتها عصابة الانقلاب ضد شباب مصر أمس، بل ضد الشعب المصري كله، ولن تمر دون محاسبة كل من تورط فيها.

وأكد في بيان له أن القتل أصبح جزاء شباب هذا البلد وكأن شبابه ومصريته وبراءته تُهم كافية للقتل، مضيفًا: تقتلون الشباب إن تظاهروا، وتقتلون الشباب إن شجعوا فريقًا رياضيًّا، وتقتلون الشباب معنويًّا وهم أحياء إن جاهروا برأيهم الصريح فيكم.

وتابع: استحللتم الدماء وأصبحتم ترون أرخص ما في هذه البلد هو دماء شبابها، بينما هم أغلى من فيها! أطلقتم التبريرات الجوفاء لكي تجملوا قبحكم، لكن ذلك أظهر تخبطكم ووحشيتكم أكثر وأكثر.

وأكد أن الثوار لن يكرروا المطالب الجوفاء بمطالبته الانقلابيين بمحاسبة المسئولين أو إقالتهم مضيفا : فنحن ندرك تماماً أنكم يد واحدة ضد شباب مصر، وأنكم قصدتم قتلهم عقاباً لهم على وصفهم لكم بحقيقتكم في وجهكم دون خوف: “أنتم بلطجية”!

وتابع: تتذرعون بأن الشباب حاولوا دخول الإستاد دون تذاكر، متسائلاً: فهل جزاء من يفعل ذلك هو القتل؟ وهل تظنون أن الشعب المصري ساذج كي يصدق أن هؤلاء الشباب ماتوا نتيجة التدافع ولم يكن هناك من دور لقنابلكم وخرطوشكم؟ الفيديوهات تفضحكم… وتاريخكم يعريكم! وأكد “لن نعتاد القتل والدماء، ولن تموت إنسانيتنا مهما تكررت المجازر، ولن يرهبنا إجرامكم، بل سيزيد من عزمنا، لكي تتخلص مصر منكم، وسيترسخ يقيننا بأننا نستحق ما هو أفضل بكثير”.

وقال: لن نعتاد القتل والدماء، بل سيظل لكل قطرة دم حرمتها، لا فرق بين من استشهد اليوم، وبين من سبقهم بإحسان… هم السابقون… ونحن من سيحقق القصاص أو اللاحقون بهم بإحسان.

وأكد أن هذه الجريمة لن تمر دون عقاب وأن عقاب كل جرائمكم آت، مشيرًا إلى أنه قريباً سيقول الشعب كلمته الحاسمة. وأضاف: فاستعدوا شباب مصر سيخلصها من هذا النظام الذي يرى في كل شاب جريمة، وفي كل مصري تهديدًا لوجوده، وفي كل فقير عبدًا، وفي كل مخبر حليفًا، وفي كل قاتل سيدًا.

وأكد أن شباب مصر سيقوم إلى ثورته وسيستكملها ويخلصها من هذا النظام المسعور الذي ينهش في كل من يراه أمامه، لا فرق بين اتجاه واتجاه، ولا فرق بين مؤيد ومعارض.

تمت القراءة 93مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE