أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > بيان التحالف الوطني لدعم الشرعية يؤكد أن الثورة مستمرة
إعلان

بيان التحالف الوطني لدعم الشرعية يؤكد أن الثورة مستمرة

 

* الثورة مستمرة وفشل الانقلاب مستمر

* العسكر وعلى رأسهم المنقلب يسرق الشعب بمشاريع وهمية.

* 9 سبتمبر انتفاضة الغلابة.

لاتزال الثورة مستمرة .. ولايزال اﻷحرار بالشوارع يتقدمهم الشباب الذين هم عماد هذه الثورة ولبنتها .. ولايزال المنقلب من فشل إلى فشل .. فهذا هو حال المنقلبين ومغتصبي السلطة دائمًا .. فأصاب البلاد اليوم بالشلل التام بسبب انقطاع الكهرباء .. مما تسبب في خسائر فادحة للمصانع والشركات وأصحاب المحال التجارية .. كذلك أثر انقطاع الكهرباء على المستشفيات وصحة المرضى ..

ولايزال اﻷحرار الثائرون يخطون سطور مجدهم بنضالهم العظيم من أجل استرداد إرادتهم وحريتهم وكرامتهم .. فقد أصبحت الثورة واجبًا على الشعب بكافة أطيافه .. فحق على كل مخلص لدينه ووطنه أن يهب لمساندة الثوار في حراكهم وقول كلمة حق في وجه سلطان جائر ..

وفي إطار الدفاع عن الوطن والمستقبل بالحفاظ علي الزخم الثوري الموجود على اﻷرض اﻵن .. وليقود شعبنا الثائر ثورته إلى الأمام مستعداً لحراك 9 سبتمبر “انتفاضة الغلابة” الذين أتى عليهم الانقلاب وسرق قوتهم .. ويحاول سرقة ما تبقى بمشاريع وهمية محاولا بها استنزاف قوت الشعب الكادح .. حتى أطفال المدارس لم يسلموا منه .. “فسينفقونها ثم تكون عليهم حسرة ثم يغلبون” فآية الله التي تتحقق أمام أعيننا كل يوم “إن الله لا يصلح عمل المفسدين” ..

فلن نسمح للانقلابيين بإسقاط مصر أو سرقة ثورتها وأموالها ..

والتحالف الوطني لدعم الشرعية بمصر الجديدة ومدينة نصر إذ يثمن جهود الثوار في الفترة السابقة والأسبوع الماضي صوت الغلابة ثورة يدعوكم إلى استمرار المسيرات في أسبوع جديد تحت شعار “ثورة حتى النصر”

والله أكبر ..والشارع لنا .. والقصاص مطلبنا .. والحرية هدفنا ..

التحالف الوطني لدعم الشرعية بمصر الجديدة ومدينة نصر

الخميس 5 سبتمبر 2014

10 ذو القعدة 1435

تمت القراءة 188مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE