أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > بيان التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بخصوص مذبحة الدفاع الجوي وقتل شباب مصر.. يسقط القتلة
إعلان

بيان التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بخصوص مذبحة الدفاع الجوي وقتل شباب مصر.. يسقط القتلة

 القاهرة : اللواء الدولية

يسقط حكم القتلة… يسقط صناع مذبحة بورسعيد وصناع مذبحة الدفاع الجوي .. تسقط داخلية تقتل شباب مصر .. تسقط كل جهة استكملت مباراة رياضية وأرواح شباب مصر علي بعيد أمتار ما بين مقتولة وما بين مصابة غدرا .

إن دماء شباب الوايت نايتس ، ستبقي تتساءلنا جميعها بأي ذنب قتلت؟ تساءل ضمائرنا جميعا ما هو الجرم الذي ارتكتبه لتحصد أرواحها بهذه المذبحة البشعة.

والتحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب إذ ينعي شهداء الوايت نايتس ويعزي ذويهم وذوي شهداء مصر كلها، يؤكد أن دائرة القصاص تزداد وتتسع كل يوم ، وإن نظام فاشي ﻻ يجيد سوى لغة الدم فى التعامل مع الشباب يجب أن يرحل ويحاسب دون هوادة ووفق قانون الثورة والثوار.

ولن نقبل تبرير القتلة للسيسي وعصابته التي ماتزال تقتل فينا جميعا بدون استنثاء ، فالانقلاب لا يستثن أحدا من القتل، وإزاحته ضرورة لاستقرار مصر ، ووقف سيل دماء المصريين .

إن الانقلاب لا يجيد إلا صناعة المذابح والدماء والتفجيرات والقتل ولن يفلح في التغطية علي كل فشله وفساده الذي يكشف يوما بعد يوم، خاصة وهذا الانقلاب بات يعتبر وجوده وثمن تذكرة أهم من أرواح المصريين .

استعدوا يا شباب مصر لإسقاط السيسي القاتل وعصابته القاتلة ، فمصر لا تستحق أن تري كل يوم كل هذه الدماء إنما تستحق أن نتوحد أكثر علي مباديء الثورة والتقدم خطوات للامام وتذليل الصعاب والانتصار للحرية والكرامة والعدالة .

والله أكبر والله يحفظ مصر ودماء المصريين وليسقط حكم العسكر .

التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب

الاحد 19 ربيع الثاني, 1436 هـ ، 8 فبراير 2015 مـ

 

تمت القراءة 119مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE