أتصل بنا
الرئيسية > ملفات دورية > بيان “التحالف الوطني لدعم الشرعية” بمحافظة الجيزة
إعلان

بيان “التحالف الوطني لدعم الشرعية” بمحافظة الجيزة

الجيزة : اللواء الدولية

إلى أحرار وحرائر مصر عامةً وأحرار وحرائر الجيزة الثائرة خاصةً..

قد بذلتم وقدمتم من دمائكم وحرياتكم ما أفقد قوات الانقلاب اتزانها، وأربك خططها، وأضعف قواها، وما زلتم تقدمون ضربات أشبه بإنقضاض الأسد الثائر على فريسته، فلا يرضى أبدًا إلا أن يكون منتصرًا بإذن الله.

أيها الثائرون: لن تنهض بلادنا إلا بانتزاع حرية أبنائها من مغتصبيها، ولن ينعم الانقلابيون بهدوء طالما كان فينا قلب ينبض وتسرى فينا عزائم الرجال.

أيتها الثائرات: قد وصلت رسالتكن إلى أعوان الشيطان بصمودكن في الشوارع والميادين، وبأرواحكن التي حملتموها على أيديكن حتى تنكسر شوكة مغتصبي الوطن الذين أنقضوا على شرعيته وسلبوا حرية أبنائه، وأرادوا أن نعيش عيشةَ العبيد.

أيها المصريون الأحرار: ففي مثل هذا اليوم 14 أغسطس منذ ستة أشهر عقد الانقلابيون عزمهم بليلٍ ودبروا لقتل أنصار الشرعية، وتحت ظلمات الليل جيشوا أيادي الخيانة والنوايا العفنة، ودخلوا بجرافاتهم ومدرعاتهم ميداني رابعة والنهضة، وأطلقوا الرصاص الحي وقنابل الغاز بكثافة ليسقط أمام أعينهم آلاف المعتصمين السلميين الأطهار واعتقلوا الآلاف وحرقوا جثث العشرات أحياء.

لا لذنبٍ إلا أنهم خرجوا يدافعوا عن حريتهم وشرعيتهم وعن أصواتهم التي وضعوها في صناديق الاقتراع لتنعم مصر بحكم ديمقراطي يحترم الجميع ويُقدِّر أصوات الشعب المصري وإرادته.

أبناء الثورة الأبطال:

فلنواصل الحراك الثوري بمقاومة سلمية مبدعة في أسبوع مهيب تحت عنوان “رابعة أيقونة الثورة”، بدايةً من غد الجمعة في ذكرى مرور ستة شهور علي مجزرتي رابعة والنهضة، نُلبي نداء الشهداء ونُوفي العهد للمصابين والأحرار المعتقلين ولرمز الثورة الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسي، ونستلهم الصمود الخالد ونسترجع الألم لنشحذ الهمم، ولنحرق صور السفاح وأعلام أمريكا والعدو الصهيوني.

والله أكبر.. فليسقط النظام: عسكر قضاء إعلام

ثورة واحدة.. دم واحد.. قاتل واحد

التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بالجيزة

الخميس: 13 ربيع الثاني 1435 هـ 13 فبراير 2014

تمت القراءة 91مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE