أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > بوابة الأهرام : وقف نقيب الصحفيين الأسبق بالإسكندرية 3 أشهر عن مزاولة المهنة
إعلان

بوابة الأهرام : وقف نقيب الصحفيين الأسبق بالإسكندرية 3 أشهر عن مزاولة المهنة

hangout_snapshot_3 عامر عيد

الإسكندرية :أحمد صبري

قال عامر عيد، نقيب الصحفيين الاسبق بالاسكندريه، اليوم الاحد، ان مجلس نقابه الصحفيين، قرر وقفه لمده 3 اشهر عن مزاوله المهنه.

ياتي ذلك علي خلفيه رفض عامر عيد، حضور التحقيق معه في شكوي احيلت من النيابه العامه، الي مجلس نقابه الصحفيين، بعد استبعاد الشق الجنائي، لاتهامه بالاساءه الي عدد من القيادات التنفيذيه والشعبيه المنتميه للحزب الوطني المنحل، قبيل ثوره 25 يناير.

وقال نقيب صحفيي الاسكندريه الاسبق، في تصريحات صحفيه، اليوم الاحد، ان تاريخ الواقعه يعود الي عام 2008، عندما تم انتخابه نقيبًا لصحفيي الاسكندريه، حيث فوجئ وقتها بمحاولات تدخل، من رجال الحزب الوطني، وقيادات بجهاز امن الدوله المنحل “حسب قوله”.

واشار الي ان عددًا من اعضاء الحزب الوطني المنحل، تقدموا بعده بلاغات لاتهامه بالاساءه لهم، الا ان النيابه العامه حفظت الشق الجنائي من البلاغ واحالت الاوراق لنقابه الصحفيين، التي لم تحرك ساكنًا طيله هذه السنوات، وحتي قامت ثوره 25 يناير عام 2011.

واضاف عامر: منذ نحو شهرين وبعد مرور ما يقرب من خمس سنوات، فوجئت باستدعائي من قبل النقابه للتحقيق معي في تهمه الاساءه لقيادات تنفيذيه وشعبيه بالحزب الوطني المنحل، وقد رفضت المثول للتحقيق.

تمت القراءة 3349مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE