أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > بعد قرار الفيفا.. استبعاد فريقي الكويت والقادسية من كأس الاتحاد الآسيوي
إعلان

بعد قرار الفيفا.. استبعاد فريقي الكويت والقادسية من كأس الاتحاد الآسيوي

الكويت :  أ ش أ

استبعد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم فريقي “الكويت” و”القادسية” الكويتيين من منافسات الدور قبل النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2015 تطبيقا لقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم إيقاف الاتحاد الكويتي للعبة عن ممارسة نشاطات كرة القدم.

وقال الاتحاد الآسيوي عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت “في أعقاب قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم إيقاف الاتحاد الكويتي للعبة عن ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم فقد بات نادي الكويت ونادي القادسية غير مؤهلين للمنافسة في ما قبل نهائي كأس الاتحاد الآسيوي”.

بعد قرار الفيفا.. استبعاد فريقي الكويت والقادسية من كأس الاتحاد الآسيوي

بعد قرار الفيفا.. استبعاد فريقي الكويت والقادسية من كأس الاتحاد الآسيوي

وأضاف الاتحاد أنه “بناء على ذلك فان نهائي كأس الاتحاد الآسيوي سيكون بين جوهور دار التعظيم الماليزي والاستقلال الطاجيكي حيث ستقام المباراة النهائية في 31 أكتوبر الجاري في دوشانبي عاصمة طاجيكستان”.

وكان نادي “الكويت” الكويتي اقترب من بلوغ المباراة النهائية للمسابقة بعد فوزه على الاستقلال الطاجيكي بأربعة اهداف مقابل لا شئ مطلع أكتوبر الجاري في مباراة الذهاب في الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي في حين فاز القادسية (حامل اللقب) في المرحلة ذاتها على جوهور الماليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف حيث كان من المقرر أن تقام مرحلة الإياب للدور قبل النهائي يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين.

تمت القراءة 239مرة

عن جريدة اللواء الدولية1

جريدة اللواء الدولية1

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE