أتصل بنا
الرئيسية > صحافة > بديوي : السيسي خان الوطن مع سبق الإصرار تنفيذًا لتعليمات البنتاجون
إعلان

بديوي : السيسي خان الوطن مع سبق الإصرار تنفيذًا لتعليمات البنتاجون

القاهرة : زينات محمد (اللواء الدولية)

أكد الكاتب الصحفي صلاح بديوي منسق حركة “ناصريون ضد الانقلاب” أن قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي رضخ لتعليمات أمريكا وأقدم على القيام بالانقلاب  ضد الشرعية، رغم يقينه أنه بذلك يخون الوطن.

وأشار بديوي في تدوينة عبر “فيس بوك”- إلى أن هذا ربما يكون تفسيرًا للتسريب الذي اذاعته له فضائية “الجزيرة مباشر مصر” الليلة، أما التفسير الآخر فهو أن يكون كلامه نوعًا من الخداع الإستراتيجي لمؤسسة لرئاسة، مضيفًا: وأيًّا ما كان الأمر فما فعله السيسي ورفاقه ليس قتلاً مع سبق إصرار وترصد، وإنما خيانة أيضًا متعمدة لأسباب ظاهرها الرحمة وباطنها العذاب تحت ستار اسمه مصلحة مصر.

وقال: بناء علي التسريب الأخير للسيسي، والذي يقول فيه ما كنت أقوله أنا وأنتم وكل المحللين الشرفاء بشأن نتائج الانقلاب العسكري الفاشل الذي قاده، فإنه من الواضح أن الدكتور محمد البرادعي ونجيب ساويرس وعددًا من القيادات الليبرالية الأخرى المرتبطة بعلاقات وثيقة مع دوائر صنع القرار بواشنطن، تلك القيادات أقنعت إدارة أوباما وقيادات في الاتحاد الأوروبي بضرورة إنهاء نظام الحكم الإسلامي بمصر.

وأشار إلى أن تلك القيادات زعمت أن نظام الرئيس محمد مرسي يظهر خلاف ما يبطن للكيان الصهيوني، ولأن السيسي يعلم أن القوات المسلحة بينها شراكة إستراتيجية مع البنتاجون تجعله عاجزًا عن عصيان أوامر البيت الأبيض.

تمت القراءة 258مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE