أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > بديع : الإعدام لا يرهبني ولعن الله قوما ضاع الحق بينهم
إعلان

بديع : الإعدام لا يرهبني ولعن الله قوما ضاع الحق بينهم

 

 

بديع أمام المحكمة

القاهرة : محمد إسماعيل (اللواء الدولية)

سخر مرشد جماعة الاخوان المسلمين محمد بديع من الاحكام الصادرة بحقه وقال “حكم الإعدام لا يرهبني ولا اخشى بقائي ما تبقى من حياتي داخل السجن” وتابع “لعن الله قوما ضاع الحق بينهم”

جاء ذلك بعد سماح هيئة محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار محمد ناجي شحاتة, والتي تنظر القضية المعروفة إعلامياً بـ ” غرفة عمليات رابعة لمرشد لجماعة الإخوان المسلمين بالخروج من القفص والإدلاء بما يود ان يقوله للمستشار مباشرة .

ووجه بديع كلامه للمستشار قائلا: انه تحول من مجني عليه الى جاني في ظل السلطة الانقلابية الحالية, وتابع : “جماعة الإخوان المسلمين جماعة تربوية حملت على عاتقها نشر تعاليم الإسلام الوسطي بمختلف انحاء العالم ,واستنكر مرشد الإخوان تحويل اوراقه للمفتي في احداث ” العدوة ” غيابياً دون ان تسنح له الفرصة للدفاع عن نفسه قائلاً بأن هذا يمثل ظلماً بيناً خاصة ان النيابة توجه له ولباقي المتهمين اتهامات باطلة هو وباقي المتهمين .

وتطرق المرشد الى حكم احالة اوراقه للمقتي في ” احداث الاستقامة ” والصادر من القاضي ناجي شحاتة نفسه , بالقول ان لم يتم كذلك السماح لنا بالدفاع عن انفسنا، ولم يحضر الدكتور عصام العريان لجلسة الحكم عليه معقباً بقوله : لعن الله قوم ضاع الحق بينهم وهذه شهادتي امام الله اللهم بلغت اللهم فأشهد .

وأضاف صاحب الفضيلة الدكتورمحمد بديع: حكم الإعدام لا يرهبني ولا اخشى بقائي ما تبقى من حياتي داخل السجن فأنا أرغب بأعلى درجات الشهادة عملاً بقول الرسول صلى الله عليه والسلم بأن خير الجهاد كلمة حق في وجه سلطان جائر, اشكو الى الله غياب العدل. وتساءل: كيف ان يحكم بالإعدام على 1100 شخص من اجل قتيل واحد لم يٌعرف قاتله”.

تمت القراءة 154مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE