أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > بحر يدعو الأمة العربية للتوحّد لنصرة الشعب الفلسطيني
إعلان

بحر يدعو الأمة العربية للتوحّد لنصرة الشعب الفلسطيني

بحر يدعو الأمة العربية للتوحّد لنصرة الشعب الفلسطيني

دعا أحمد بحر، القيادي في حركة المقاومة الإسلامية “حماس” والنائب الأول بالمجلس التشريعي، الأمة العربية والإسلامية للتوحّد لنصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وخلال خطبة عيد الأضحى المبارك اليوم الجمعة، بأرض السرايا في مدينة غزة، طالب بحر شباب الأمة تركيز قضيته الأساسية نحو فلسطين والعمل على تحريرها من الاحتلال الإسرائيلي.

وحثّ الأمة على التوحّد ونبذ الخلافات والصراعات فيما بينها؛ “لأن الاحتلال المستفيد الأول من بث روح النزاع والقتال”.

مضيفا: “لا يتم تحرير فلسطين إلا بالوحدة، وأن تقف الشعوب العربية والقادة العرب مع القضية الفلسطينية فنحن نعتمد بعد الله عليكم في تحرير فلسطين”

وتابع بحر: “إن الحروب والصراعات بين أبناء الامة الإسلامية هي خدمة مجانية للاحتلال؛ ولو أن امتنا وقفت نصرة لفلسطين لأوقفنا الكيان المسخ وطردناه عن أرضنا، فالوحدة الوحدة يا امتنا”.

وأوضح القيادي في “حماس” أن الإرهاب الحقيقي هو الإرهاب الصهيوني الأكبر في العالم الذي شرد شعبنا ودنس مقدساتنا، مؤكدًا أن مقاومة الاحتلال مشروع سماوي كفلته كل الشرائع والأديان السماوية وقرارات الأمم المتحدة.

كما دعا إلى تحقيق المصالحة الفلسطينية؛ لأنها ضرورة وطنية وشرعية وإسلامية وإنسانية، مشدداً على أهمية إسنادها على الثوابت الفلسطينية ومشروع المقاومة لتحرير فلسطين.

وقال “بعد أن ثبت فشل اتفاقية اوسلوا وغيرها من الاتفاقيات مع الاحتلال، وإن الذي يقف مع أمريكا ومن يتساوق معها لا وزن له ولا قيمة لها ولا مستقبل له “.

تمت القراءة 7مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE