الرئيسية > أخبار مصورة > بتمويل من الهلال الأحمر الإماراتي… جمعية النجدة الاجتماعية توزع طرود غذائية على الأسر المتضررة والنازحين في غزة
إعلان

بتمويل من الهلال الأحمر الإماراتي… جمعية النجدة الاجتماعية توزع طرود غذائية على الأسر المتضررة والنازحين في غزة

غزة : اللواء الدولية

قامت جمعية النجدة الاجتماعية في قطاع غزة، الاثنين، بتمويل من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بتوزيع مساعدات إغاثية طارئة شملت طرود غذائية على عدد كبير من الأسر المتضررة والنازحين من المناطق المتضررة جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.

وتقدمت جمعية النجدة الاجتماعية ممثلة برئيس مجلس إدارتها مصطفى الدقس والمدير التنفيذي المهندسة نوال الدغمة، بالشكر والامتنان من نائب الأمين العام للمساعدات الدولية في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي السيد حميد راشد الشامسي الذي ترأس وفد الهيئة السادس إلى قطاع غزة، على تمويل الهلال الأحمر الإماراتي لمشاريع الإغاثة الطارئة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وأشادت المدير التنفيذي لجمعية النجدة نوال الدغمة بدولة الإمارات أميرا وحكومة وشعبا على الدعم المتواصل والمساعدات التي تقدمها الإمارات للشعب الفلسطيني وخاصة أهلنا في قطاع غزة، وخصت بالذكر الإخوة في الهلال الأحمر الإماراتي في مكتب غزة ممثلة بالأستاذ عماد أبو اللبن لدوره في إيصال معاناة أهلنا في قطاع غزة إلى دولة الإمارات الشقيقة في ظل العدوان المتواصل.

كما ثمنت الدغمة الجهود الإغاثية التي تقوم بها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في التخفيف من معاناة شعبنا الفلسطيني من خلال مشاريع الإغاثة الإنسانية في ظل العدوان. وأكدت على أهمية البرامج المميزة التي تقدمها دولة الإمارات العربية المتحدة ومكتب الهلال الأحمر الإماراتي في فلسطين في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني.

 

تمت القراءة 177مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE