الرئيسية > الأخبار المُثبتة > بالفيديو والصور .. ملتقى الأسرى المحررين يناشد بإنقاذ الأسرى المرضى ويدعو لتعزيز صمودهم‏
إعلان

بالفيديو والصور .. ملتقى الأسرى المحررين يناشد بإنقاذ الأسرى المرضى ويدعو لتعزيز صمودهم‏

غزة : اللواء الدولية

أعلن ملتقى الأسرى المحررين أن إضراب المعتقلين الإداريين هو خطوة شجاعة وعادلة وواجب ديني ووطني وإنساني على كل أحزابنا ومؤسساتنا وجماهيرنا مساندتهم.

جاء هذا الاعلان خلال الوقفة التضامنية الاسبوعية مع اهالي الأسرى التي نظمها ملتقى الأسرى المحررين أمام مقر الصليب الأحمر بمدينة غزة حيث ألقى البيان باللغة العربية الاسير المحرر خضر شعت والبيان باللغة الإنجليزية الأسير المحرر هلال جرادات .

وحمِّل الملتقى الاحتلال الاسرائيلي كامل المسئولية عن حياة المعتقلين المضربين، فالوضع الصحي لعدد كبير منهم لا يحتمل الإضراب عن الطعام لفترة طويلة، وإن الافراج الفوري عنهم سيجنب الاحتلال ثورة غضب واسعة لا تحمد عقباها.

وثمن الملتقى المواقف الشجاعة للسيد الرئيس محمود عباس، وخاصة تمسكه بتحرير الأسرى ومنهم الدفعة الرابعة والمرضى والأسيرات والنواب، ونبارك انضمام فلسطين للمنظمات الدولية، ونطالب بالانضمام لميثاق روما للمحكمة الجنائية الدولية لردع جريمة الاعتقال الإداري وكل جرائم الاحتلال بحق شعبنا وأسرانا.

كما دعا الملتقى الشعب الفلسطيني بكل أحزابه وتجمعاته في الوطن والشتات إلى التوحد خلف قيادتنا ودعم حكومة الوحدة الوطنية القادمة، لأن وحدتنا هي أقصر الطرق لتحرير أسرانا، وبناء الدولة وتحقيق حلم العودة.

و أضاف الملتقى إن جريمة الاعتقال الإداري هي إمعان واضح للسادية الاسرائيلية، وهي اختبار فاضح للعدالة الدولية، وقد عزم أسرانا بأمعائهم وبصمودهم أن يجعلوا فلسطين منبراً للعدالة والكرامة الانسانية كما هي مهداً للأديان ومنبعاً للحضارات، فلا تترددوا في مساندهم بخطوات عملية

https://www.youtube.com/watch?v=vyBSWaTy3ak

 

تمت القراءة 400مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE